المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيرا تغادر إسبانيا وتوجه رسالة لجمهورها

الإثنين 03/أبريل/2023 - 05:17 م
شاكيرا تغاظر برشلونة
شاكيرا تغاظر برشلونة
منار محمد عبد الهادي
طباعة
نشرت الفنانة شاكيرا على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" صورة لمدينة برشلونة الإسبانية، مودعةً أصدقائها ومعجبيها ومعلقة عليها: «أسست نفسي في برشلونة لإعطاء الاستقرار لأولادي، نفس الاستقرار الذي نبحث عنه في زاوية أخرى من الأرض إلى جانب الأصدقاء والعائلة والبحر».

شاكيرا تغادر برشلونة

واستكملت الفنانة شاكيرا قائلة: "اليوم نبدأ فصلاً جديداً في السعي وراء سعادتهما، شكراً لكل من ركب الأمواج معي في برشلونة، المكان الذي تعلمت فيه أن الصداقة أطول من الحب، شكراً لكل من شجعني هناك، وأزال دموعي، وألهمني، وجعلني أنمو، أريد أن أشكر جمهوري الإسباني الذي غطَّاني بدفئه وولائه، هذه الكلمات بمثابة دعم لي أراكم قريباً، وكما اعتاد والدي أن يقول، أراكم في المنحنيات".

كما شارك حساب Pop Base على تويتر منشور شاكيرا على قصص إنستغرام الخاصة بها، صورة من نافذة الطائرة والتي علقت عليها قائلة: "لكن الأمور لا تسير دائماً كما كنا نحلم بها، أحياناً نركض ولكننا لا نصل أبداً، لا تشكُّوا في أنني سأكون دائماً هنا".

أزمة شاكيرا وبيكيه

طرحت شاكيرا الفترة الماضية أغنية جديدة، وكانت كلمات الأغنية معناها استبدلت سيارة فيراري مقابل توينغو، قد استبدلت ساعة روليكس بكاسيو، وقام بيكيه بالرد على شاكيرا وهو يرتدي ساعة كاسيو ويقود سيارة توينغو حتى يعبر عند مدى ارتباطه لحبيبته الجديدة.

اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها، عندما ذهبت إلى منزلها ووجدت المربى ناقصة، وهي تعلم أن بيكيه ولا أولاده لا يحبون هذا الصنف من الطعام، هنا علمت شاكيرا أن أحد الأشخاص كان متواجد بمنزلها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads