المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق الدسوقي عن لطفي لبيب: أبويا الروحي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 08:35 م
طه دسوقي
طه دسوقي
منار محمد عبد الهادي
طباعة
حل الفنان لطفي لبيب ضيفا مع الغعلامية مني عبد الوهاب، في برنامج أنا والقناع وكشف خلال البرنامج عن تفاصيل حياته الشخصية والمهنية، وقال لطفي في الحوار أنا هناك فنان صاعد أسمه طه دسوقي وعلق قائلا: «في عيل صغير أسمه طه الدسوقي ده جبته أشتغل معايا مسرح وتنبأت له وقولت له هنتجح وهتبقا كويس، وهو بسم الله ماشاء الله منور».

تصريحات لطفي لبيب

فسألت المذيعة مني عبد الوهاب لطفي لبيب عن أن كان طه سيكون خليفة لطفي لبيب على الساحة الفنية رد قائلا: «مفيس أيد شبه التانية واللي هيجي هيجي ببصمته ومفيش حد شبه التاني».

ليقوم الفنان طه دسوقي بنشر المقطع الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام عبر الأستوري معلقا: «أبويا الروحي وأستاذي وصاحب الفضل»، والجدير بالذكر أن طه الدسوقي يشارك في الموسم الرمضاني في مسلسل الصفارة.

مسلسل الصفارة

يضم العمل عددا من الفنانين، إلي جانب النجم أحمد امين، وهم طه دسوقي، أنعام سالوسة، آية سماحة، ونخبة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف أحمد امين وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دي ام سي.

تدور أحداث مسلسل الصفارة المكون من 15 حلقة فقط حول اطار كوميدي بعيدآ عن المالوف يجسد أحمد أمين دور "فؤاد" الذى يعمل مرشدًا سياحيًا، ويسرق "صفارة" أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل فى مغامرات كوميدية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads