المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كانتي أساسيًا.. تشكيل تشيلسي أمام ليفربول في مباراة الليلة بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 08:55 م
تشكيل تشيلسي لمباراة
تشكيل تشيلسي لمباراة ليفربول اليوم
معتز محمد
طباعة



كشف برونو سالتور المدير الفني المؤقت لفريق تشيلسي عن العناصر التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق ليفربول على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف فريق تشيلسي ليفربول في مباراة الليلة ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، ويدخل البلوز في مباراة الليلة من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط لتحسين الأوضاع في جدول الترتيب.


وجاء تشكيل تشيلسي لمباراة ليفربول كالآتي

في حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: ويسلي فوفانا - خاليدو كوليبالي - مارك كوكوريلا

خط الوسط: ريس جيمس - إنزو فيرنانديز - نجولو كانتي - ماتيو كوفاسيتش - بين تشيلويل

خط الهجوم: جواو فيليكس - كاي هافرتز


ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من نوني مادويك - كونور جالاجير - ماسون ماونت - رحيم ستيرلينج - أدوارد ميندي - مودريك - روبن تشيك - كريستيان بوليسيتش.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الـ11 بعدما خاض لاعبيه 28 مباراة تمكن خلالها من الحصول على 38 نقطة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وحسم التعادل في 8 مباريات وتلقي 10 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 29 هدف واستقبلت شباكهم 30 هدف آخرين.

وكانت مباراة الدور الثاني والتي جمعت بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد في يناير الماضي قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، كما جاءت آخر خمس مباريات بينما ببطولة الدوري بالتعادل فيما بينهما سواء بنتيجة التعادل الإيجابي أو السلبي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads