المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 03:53 م
المواطن
طه سيد هديب
طباعة
يحتضن ستاد أولدترافورد مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيرة برينتفورد؛ في مباراة يسعي فيها الشياطين الحمر للعودة لطريق الانتصارات؛ و التي تقام مساء اليوم الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة؛ العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ وتذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري الإنجليزي؛ وخصص لها beIN Sports 1 HD Premium.

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لطريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد التعثر في آخر 3 مواجهات بالخسارة الكبيرة أمام ليفربول 7-0، ثم التعادل مع ساوثهامبتون 0-0، ثم الخسارة أمام نيوكاسل 2-0.

في المقابل، يرغب برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية علي ملعب أولدترافورد من أجل خطف المركز السابع من أستون فيلا؛ وتعويض النقاط المهدرة بسبب التعادل في أخر مواجهتين للفريق أمام ليستر وبرايتون.

نتيجة الدور الأول ومعلق المباراة:

يذكر أن مباراة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد انتهت بفوز الأخير 4-0، والتي أقيمت على ملعب "جريفين بارك"؛ وأسند التعليق علي المباراة للمعلق القدير علي محمد علي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads