المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 03:47 م
الأهلي ضد غزل المحلة
الأهلي ضد غزل المحلة
محمد كرم
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره فريق غزل المحلة بقيادة مدربه عبد الباقي جمال، في المباراة المرتقبة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء علي أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحله في الدوري العام

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وغزل المحلة البوم الاربعاء الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكه المكرمه ضمن منافسات الدوري المصري علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

موقف الأهلي وغزل المحله في الدوري قبل مواجهة اليوم

كان قد حقق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في اخر ظهور للمارد الأحمر في الدوري، حيث يسعي من أجل مواصلة الانتصارات للاقتراب من حسم بطولة الدوري هذا العام.

ويتربع المارد الأحمر على عرش صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، حصل عليهم من مجمل لعب 18 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 13 لقاء ووقع في فخ التعادل 5 مواجهات، ولم يتلقي الشياطين الحمر اي خسارة حتي الآن في الدوري.

على الجانب الآخر يأمل فريق غزل المحلة في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، وطمعا في تحقيق الفوز للوصول إلي المربع الذهبي والمنافسة على اللقب، حيث يحتل الفريق السماوي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطع، حصدها من لعب 22 مباراة، حتى استطاع الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر في 8 مواجهات.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

تبث أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي و غزل المحلة اليوم الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً ، عبر قناة أون تايم سبورت HD، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويعلق على مجريات اللقاء المعلق " أيمن الكاشف".

حكام مباراة الأهلي وغزل المحله

أسندت لجنة التحكيم إدارة المباراة المنتظره بين الأهلي وغزل المحلة، الي الحكم محمود البناء، ويعاونه كلا من محمد فاروق حكم مساعد أول وحسن رمضان حكم مساعد ثاني، وإبراهيم محمد حكم رابع، ولم يتم الإعلان عن حكم لتقنية الفيديو حتي الآن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads