المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مشوار الوداد وشبيبة القبائل في دور المجموعات والفرق المتوقع مواجهتها

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 05:02 م
مشوار الهلال وشبيبة
مشوار الهلال وشبيبة القبائل في دور المجموعات
زينب عبد الله
طباعة

تعقد اليوم فعاليات مراسم قرعة دور الربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف"، بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ونجح الوداد البيضاوي في التأهل إلى دور الربع النهائي، بعد ما تصدر المجموعة الأولى، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، متصدرًا مجموعته برصيد 13 نقطة.

مشوار الوداد البيضاوي في دور المجموعات

وبدأ الوداد البيضاوي بهزيمة في أولى مبارياته، من شبيبة القبائل بهدف دون رد، على ملعب 5 جويلية، ليستيقظ فريق الوداد بعدها ويفوز على بترو أتليتكو ذهابًا وإيابًا، بثلاثة أهداف دون رد.

ثم يفوز بعدها بهدف نظيف على فيتا كلوب، في المغرب على ملعب مولاي عبدالله، ليتعادل بعدها دون أهداف مع نفس الفريق في مباراة الإياب، ليختتم بعدها الفريق المغربي منافسات مرحلة المجموعات، بفوز بثلاثية نظيفة، على شبيبة القبائل.

ليتأهل الوداد البيضاوي في صدارة المجموعة الأولى، برصيد 13، سجل لاعبو الفريق المغربي 7 اهداف، واستقبلت مرماهم هدف وحيد.

الفرق المحتمل أن يواجهها الوداد في دور الربع النهائي

ومن المحتمل أن يواجه فريق الوداد، كلًا من الأهلي (مصر)، سيمبا (تنزانيا)، شباب بلوزداد (الجزائر).

حيث تنقسم الفرق المتأهلة إلى الدور الربع النهائي، إلى تصنيفين، التصنيف الأول، أصحاب المراكز الأولى في مجموعاتهم، والتصنيف الثاني، أصحاب الوصافة، على أن لا يلتقى فريقان من نفس المجموعة.

كما تأهل بجانبه من نفس المجموعة، فريق شبيبة القبائل الجزائري، كوصيفًا للوداد وذلك بعد ما، احتل المركز الثاني، برصيد 10 نقاط.

مشوار شبيبة القبائل في مرحلة المجموعات

وتعادل فريق شبيبة القبائل في أولى مبارياته أمام بترو أتليتكو، بدون أهداف لينجح بعدها بالفوز عليه بهدف نظيف في الإياب، كما حقق الانتصار على الوداد المغربي في الجزائر بهدف دون رد، ليتلقى الخسارة بعدها من فيتا كلوب بهدف نظيف.

ليعزز فريق شبيبة القبائل تأهله إلى دور الربع النهائي، بفوز على شبيبة القبائل في الجزائر بهدفين لهدف، لكنه اختتم مبارياته بهزيمة بثلاثية دون مقابل، من الوداد البيضاوي في المغرب.

الفرق المحتمل أن يقابلها شبيبة القبائل في دور الربع النهائي

ومن المتوقع أن يلتقي فريق شبيبة القبائل الجزائري بكًلا من، صن داونز، الرجاء المغربي، الترجي التونسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads