المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الصفارة الحلقة 13.. معرفة شفيق بموته

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 07:31 م
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة
حسناء محمد
طباعة
عرضت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، بمعرفة شفيق بخبر موته بعد ساعات، بسبب مرض نادر، ليفكر في كيفية خروجه من هذا المأزق بواسطة الصفارة التي أعطاها لعم محمد الجنايني.

مسلسل الصفارة الحلقة 13

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الصفارة بسماع شفيق حديث بين اخيه طه الدسوقي وطبيب يجلس معه في الفيلا، وهو يتحدث عن شخص سيموت، وعندما يسألهم شفيق عن هوية الشخص الذى يتحدثان عنه يتهربان.

تدور أحداث "الصفارة"، في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي يسرق صفارة فرعونية من سيوة تعيده 3 دقائق إلى الماضى، ليغير ما يريد، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

أبطال مسلسل الصفارة

يشارك فى المسلسل مجموعة من النجوم  منهم آية سماحة، محمد رضوان، طة الدسوقي، إنعام سالوسة، حاتم صلاح، العمل من إخراج علاء إسماعيل، كتابة سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

ويذكر أن أحداث الحلقة الثانيه عشر بدأت بتزوج شقيقه وجيه من كارما، وأبلغه وجيه بأن حبيبته شيرين ترسل سلامها إليه، وقال له أنت  نططت الشركة كلها فوق كتافك وكلها في العالي دلوقتي وراميينك أنت في الكول سنتر، مقعدينك على الورق علشان ما يطرش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads