المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في رمضان.. تحول لذئب بشري وهتك عرض ابنة أخيه دون رحمة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 11:37 م
عامل يهتك عرض ابنة
عامل يهتك عرض ابنة أخيه
طباعة
«قمت بطرحها على مصطبة بالغرفة وعاشرتها معاشرة الأزواج، مرتين في اليوم الأول وتكرر الأمر في اليومين الثاني والثالث»، هكذا اعترف محمود من محافظة أسيوط المتجرد من الإنسانية بجريمة هتك عرض سلوى ابنة أخيه البالغة من العمر 9 سنوات، أثناء إقامتها في منزله برفقة شقيقتها.

عامل هتك عرض ابنة أخيه

الطفلة سلوى وقعت ضحية الأب المسجون التي انفصلت عنه زوجته، فظلت الأختين يذهبان عند عمهما بين الحين والآخر، لكنها لم تكن تعلم بأنه وحش وغير أمين عليهما، وفي إحدى المرات أثناء شربه للحشيش لم يتمالك نفسه، وقام بتجريد الطفلة من ملابسها وهتك عرض ابنة أخيه وتعدى عليها.

استغل ذاك الذئب البشري غياب زوجته من المنزل لغضبها منه، وقام بارتكاب فعلته وظلت الفتاة تصرخ وتتوسله ليتركها، وحاولت الهرب لكنها لم تستطع وتركها بعد إقامة علاقة معها، وبرر فعلته بسبب الشهوة فضلا عن تعاطيه الحشيش والمخدرات.

وقررت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار أحمد خلف محمد عبد اللطيف رئيس المحكمة،إحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads