المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يد الأهلى تواجه الترجي والزمالك أمام بطل الكونغو في كأس السوبر الإفريقي

الخميس 06/أبريل/2023 - 03:35 م
قرعة بطولات إفريقيا
قرعة بطولات إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد
مصطفى محمد
طباعة


تُجرى اليوم الخميس، مراسم قرعة بطولتي إفريقيا لأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد رجال وسيدات وبطولة السوبر الإفريقي رجالة لكرة اليد، والتي من المقرر إقامتها على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الاهلى في مايو القادم، وتنطلق القرعة في تمام التاسعة مساءً في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وتنطلق القرعة مساءً اليوم في قاعة فكري أباظة، في حضور محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة العليا المنظمة، وخالد العوضي، مدير النشاط الرياضي مدير البطولة، وقيادات الاتحادين الأفريقي والمصري لكرة اليد.

ويستضيف النادي الاهلى العام الحالي بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد والمؤهلة لبطولة العالم السوبر جلوب العام الحالي بالمملكة العربية السعودية، وكشف الاتحاد الأفريقي عن الفرق المشاركة في البطولة

- النادي الاهلى مستضيف البطولة
- الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا
- الزمالك وصيف البطولة الإفريقية
- فريق جي اس كي الكونغولي بدعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

وكشف مصدر خاص بالاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن تفاصيل مواجهات كأس السوبر، حيث وضح أنه تم استحداث نظام للبطولة لتقوم بنظام النصف النهائي من مباراة واحده والفائز منها يصعد للنهائي مباشرة
وجاءت مواجهات الدور نصف النهائي كالآتي والتي تنطلق في السادس من مايو القادم بينما تُقام المبارة النهائية في السابع من مايو.

- الأهلي المستضيف يواجه الترجي بطل إفريقيا

- الزمالك يواجه بطل الكونغو جي اس كي

وتُجرى مساء اليوم قرعتي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال وسيدات بالنادي الأهلي وتضم البطولو على صعيد الرجال كلًا من:

الأهلي- الزمالك- سبورتنج- رد ستار الايفواري- رجاء أغادير المغربي- وداد سماره المغربي- كيركوس الأثيوبي- فانز الكاميروني- فاب الكاميروني- جيه إس كيه الكونغوليفي.

وعلى صعيد السيدات تضم البطولة كلًا من:

الأهلي- سبورتنج- هابيتا الايفواري- دي جيه إس بي الكونغولي- أوتوهو الكونغولي- بريميرو الانجولي- بترو دي لواندا الانجولي- اتحاد النواصر المغربي- مكنين التونسي- فانز الكاميروني- فاب الكاميروني.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads