المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون ويحافظ على تواجده في المربع الذهبي

السبت 08/أبريل/2023 - 03:21 م
أحداث مباراة مانشستر
أحداث مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون
زينب عبد الله
طباعة

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز بهدفين نظيفين على نظيره إيفرتون، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 بالبريميرليج.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة في ضغط مستمر على دفاعات إيفرتون، وكاد أن يثمر هذا الضغط عن هدف في الدقيقة السابعة، بعد إنطلاقة من راشفورد خلف مدافع برايتون، ولكن سدد الكرة في منتصف المرمى لتصطدم بالحارس بيكفورد، ويضيع هدف محقق للأحمر.

وفي الدقيقة 21 أضاع اللاعب أنتوني، بعد تسديدة قوية ولكن يتألق حارس إيفرتون وينقذ شباكه، لتظل النتيجة كما هي، في ظل ضغط من أصحاب الأرض، ولم تشهد هذه الدقائق خطورة من جانب برايتون سوى في كرة وحيدة في الدقيقة 18 عن طريق سيمز.

ليستمر لاعبو الأحمر في الضغط المتواصل على دفاعات إيفرتون، ليرسل اللاعب سانشو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، استلمها سكوت ماكتوميناي الذي سددها ببراعة على يسار الإخطبوط بيكفورد، مُعلنًا عن الهدف الأول.

لتشهد الدقيقة 71 تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد، بعد كرة طويلة وصلت إلى راشفورد الذي مر وتوغل، ثم أرسل عرضية إلى أنتوني مارسيال، الذي سدد الكرة على يمين الحارس بيكفورد، هزت الشباك،

ترتيب مانشستر يونايتد وإيفرتون بعد المباراة

ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 56 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 15 في المركز السادس عشر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون القادمة

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره إشبيلية يوم الخميس القادم، على أرضية ستاد الأولد ترافورد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

بينما يواجه إيفرتون نظيره فولهام يوم السبت المقبل، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب جوديسون بارك، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 31، من بطولة الدوري الإنجليزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads