المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بقيادة ميسي وراموس.. باريس سان جيرمان يضرب نيس ويحلق منفردًا بالصدارة

السبت 08/أبريل/2023 - 10:53 م
نتيجة مباراة باريس
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على نيس بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد أليانز ريفييرا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 30، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونيس

وبدأ باريس سان جيرمان ونيس المباراة في ظل تكافؤ في الفرص بين الفريقين، ولكن السيطرة الأكبر كانت من جانب فريق الـ بي إس جي، وحاول فريق نيس على مرمى دوناروما في عدة محاولات، ولكن فشل في ترجمتها إلى هدف.

ومع الدقيقة 26 لعبة منظمة من أصحاب الضيوف، بين مبابي وكارلوس سولير، لتصل بعدها إلى نونو مينديز، الذي أرسلها إلى ليونيل ميسي الذي وضعها من لمسة واحدة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس شمايكل، مُعلنًا عن أول الأهداف في المباراة.

ليستمر الضغط من لاعبو الـ بي إس جي على دفاعات نيس، ليرسل ليونيل ميسي عرضية قابلها سيرجيو راموس، برأسية هزت شباك حارس نيس، لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد على نيس.

ترتيب باريس سان جيرمان ونيس بعد المباراة

ليرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 69 نقطة، في صدارة الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد نيس عند النقطة 45، في المركز الثامن.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس القادمة

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره لنس يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد بارك دي برينس، وذلك ضمن منافسات الجولة 31، من بطولة الدوري الفرنسي.

بينما يلتقي فريق نيس بنظيره بازل السويسري يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب سانت ياكوب بارك، وذلك في إطار ذهاب دور الربع النهائي، من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads