المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام حبيب يثير الجدل برسالة لـ شيرين بعد أنباء انفصالهما

الأحد 09/أبريل/2023 - 08:39 م
حسام حبيب يوجه رسالة
حسام حبيب يوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب
أروى سيد
طباعة
فاجأ المطرب والملحن حسام حبيب، الجمهور بتوجيه رسالة حب إلى زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث شارك منشور عبر خاصية الاستوري، بحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام».

رسالة حسام حبيب لـ شيرين

وكتب حسام حبيب خلال المنشور: "أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا"، وذلك عقب انتشار شائعات خلال الفترة الماضية بإنفصالهم مجددًا، وقيام شيرين بإلغاء متابعة زوجها حسام حبيب من جميع حساباتها على السوشيال ميديا.

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان قد أعلن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خلال الفترة الماضية عودتهم لبعض بعد أن انفصلا عن بعضهم، بسبب اعتدائه عليها وعلى أموالها، وكانت وصفته بالفيل أبو زلومه وقالت أن رجوعهم مستحيل.

وكان إيهاب صالح، مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب قد أوضح في تغريدة نشرها أمس السبت، عبر حسابه على «تويتر»، أن حسابات شيرين على مواقع التواصل الإجتماعي لا تخضع لإدارتها منذ بداية العام، مؤكدا أنه سيتم إصدار بيان بعد أيام قليلة لتوضيح الأسباب التي تقف وراء ذلك الأمر.

وجاءت التغريدة كالتالي: "جمهور ‎شيرين العظيم.. ناس كتير جدا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا.. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة.. في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الأسباب ورا ده.. لو كان في إيدي كنت نزلت كل حاجة على صفحتها.. شكرا لدعمكم الدائم".

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

شاركت شيرين عبد الوهاب في السباق الرمضاني الجاري من خلال تقديمها أغنية دعائية لإحدى شركات الحديد في مصر، وتحمل الأغنية اسم أنت البيت، وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads