المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«نفسي ابقى حسين فهمي».. تصريحات خالد الصاوي في أنا والقناع

الأحد 09/أبريل/2023 - 09:58 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي
سمر عبد المحسن
طباعة
حل النجم خالد الصاوي ضيفا مع الإعلامية منى عبدالوهاب، مقدمة برنامج «أنا والقناع»، على قناة «الحياة»، وقال إنه يعتبر المخرج خالد يوسف أخا له، موضحًا: «أنا أحبه واتشرف بالعمل معه، وكلما عملت معه اعتذرت له لأنني قد أسبب له بعض الضيق أحيانا»، وأضاف الصاوي خلال حواره : «خالد يوسف مخرج وقائد رائع».

خالد الصاوي: خالفت تعليمات الطبيب

أكد الفنان خالد الصاوي، أنه مزعج حتى للطبيب الذي يعالجه، مشيرًا إلى أنه يحرص على جلسات العلاج الطبيعي للعلاج من مشكلات الغضروف، موضحًا: «كنت خايف بعد عملية الغضروف مقفش على رجلي ومعرفش أمثل على المسرح تاني». «قلت ينفع ألعب بوكس، قالوا لي أنت مجنون؟! مينفعش تتحرك، والطبيب سمح لي بالسباحة بشرط أداء تمارين معينة، مارست السباحة دون أداء التمرينات التي أوصى بها الطبيب وهو ما أثر عليّ بالسلب، عندي كوابيس متكررة، لكن أسوأ كابوس هو إني أبقى على خشبة المسرح ومكونش جاهز ومش فاكر النص.

رأي الفنان خالد الصاوي في حسين فهمي

وأضاف الفنان خالد الصاوي، أنه إذا اضطر إلى ارتداء قناع شخص مختلف أخر، فإنه سيختار الفنان حسين فهمي، موضحًا: «لو اخترت أكون شخصي تاني هبقى حسين فهمي»، وأستكمل: «لما قابلته قلت له يا حسين بيه، قالي متقوليش بيه، جواه إنسان شاب جدا، قلت له أرجوك اديني ملخص أو وصفة، فقال قول لأ، لكنه موضحش وسابني ومشي.. حسين فهمي رمز عظيم».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads