المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غموض حول العثور على جثة طالب جامعي محروقة في غابة

الأحد 09/أبريل/2023 - 11:52 م
جثة طالب جامعي محروقة
جثة طالب جامعي محروقة
حنان سعيد كشك
طباعة
شهدت ولاية سطات التابعة لدولة المغرب حالة من الغموض بسبب العثور على جثة طالب جامعي محروقة وملقاة بغابة مجاورة لجامعة الحسن الأول المقيد بها الطالب.

وكشفت التحريات الأولية حول واقعة العثور على جثة طالب جامعي محروقة بالغابة، أن الطالب مقيد بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة الحسن الأول ولاية سطات بدولة المغرب مصرعه، لإصابته بحروق من الدرجة الرابعة، بسبب إطلاقه النار على نفسه قاصدا الانتحار، والأسباب لا زالت مجهولة.

العثور على جثة طالب جامعي محرقة بالمغرب

تم العثور على جثة طالب جامعي ملقاة فى غابة مجاورة لجامعة الحسن الأول وجسده محروق بشكل كامل، وتم إبلاغ القوات الأمنية التابعة لولاية سطات، والتى قامت بمعاينة الطالب، وتم نقله إلى مستشفى الحسن الثانى بولاية بسطات، وذلك لتلقيه الإسعافات الأولية.

القوات الأمنية تباشر التحريات

انتقلت القوات الأمنية التابعة لولاية بسطات إلى مكان الواقعة ومعهم ممثل السلطة المحلية، وذلك لمباشرة التحقيق والوقوف على أسباب الواقعة، وكشفت التحريات أن أسباب مجهولة هى التى دفعت الطالب لإطلاق النار على جسده قاصدا بذلك الانتحار، وتجرى الآن التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

تقرير المستشفى

تم نقل الطالب المغربي أولا إلى مستشفى الحسن الأول بعد تبين عدم وفاته، وذلك لتلقى الإسعافات الأولية، وهناك قرر الطاقم الطبى نقل الطالب إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، بعدما تأكدت من إصابته بحروق من الدرجة الرابعة بسبب إطلاقه النار على جسده.

رئيس جامعة الحسن الأول ينعى وفاة الطالب

وفى سياق متصل، نعى رئيس جامعة الحسن الأول الطالب المنتحر الذي كان يتابع دراسته بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، معبراً عن حزنه بعد تلقي المؤسسة الجامعية نبأ وفاته بالدار البيضاء، كما أعرب كل المقيدين بالجامعة من رئيسها حتى الطلبة حزنهم لوفاة الطالب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads