المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدات مصر لليد تهزمن الكونغو بصالة سيتي كلوب كفر الشيخ

الإثنين 10/أبريل/2023 - 02:06 م
مباراة مصر والكونغو
مباراة مصر والكونغو كرة يد سيدات
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حققت شابات منتخب مصر لكرة اليد، فوزًا مثيرًا على منتخب الكونغو الأول للسيدات بفارق نقطتين، حيث فاز منتخب شابات الفراعنة بنتيجة 27 / 25 في المباراة التي أقيمت علي الصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب فرع كفر الشيخ علي هامش المعسكر التدريبي الذي يستضيفه النادي لمنتخبات مصر والكَونغو وغينيا كوناكري.

ويستضيف نادي سيتي كلوب كفر الشيخ معسكر كرة اليد لمنتخبات مصر والكونغو وغينيا كوناكري للسيدات، في الفترة من 6 حتى 10 أبريل الجاري على ملاعب الصالة المغطاة.

ويتضمن المعسكر مباريات بين المنتخبات الثلاثة "مصر والكونغو وغينيا كوناكري للسيدات"، لأعمار 2004 وفريق الشابات والمنتخب الوطني الأول.

وتأتي استضافة نادي سيتي كلوب كفر الشيخ للمعسكر المغلق لهذه المنتخبات، نظرًا لوجود فندق يستوعب المنتخبات الثلاثة بمختلف الأعمار والأجهزة الفنية، وصالة مغطاة تستضيف المباريات وملاعب فرعية للتدريبات.

وجاء هذا المعسكر بعد نجاح معسكر المنتخب الأنجولي لسيدات كرة اليد في مارس الماضي، والذي أقيم على ملاعب سيتي كلوب شبين الكوم، وحقق نجاحًا كبيرًا ولاقى قبولًا وإشادة من أعضاء الاتحادين الأنجولي والإفريقي لكرة اليد.

ومن جانبه ، أكد الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، أن ثقة الاتحادات الإفريقية في اسم سيتي كلوب يُعد دليلًا على نجاح الشركة في تطوير البنية التحتية الرياضية في مختلف مدن ومحافظات مصر.

وأقيم المباراة الافتتاحية علي ملاعب ونادى سيتي كلوب كفر الشيخ والصالة المغطاة الدورة الدولية الودية لمنتخبات السيدات لكرة اليد، بحضور الدكتور مصطفي عزام رئيس مجلس الادارة، والذي حرص علي تفقد المنشآت والمرافق الخدمية للأعضاء والاجتماع مع العاملين بالنادى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads