المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عزام يزور معسكر منتخبات اليد بسيتي كلوب ويوجه رسالة للاتحادات الرياضية

الأحد 09/أبريل/2023 - 04:05 م
عزام يزور سيتي كلوب
عزام يزور سيتي كلوب كفر الشيخ
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
زار الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، فرع النادي بكفر الشيخ لمتابعة تنظيم المعسكر المقام حاليًا على الملاعب والصالة المغطاة الخاصة بالنادي لمنتخبات مصر والكونغو وغينيا كوناكري لسيدات كرة اليد.

وذلك من أجل الإطمئنان على المعسكر وجميع الترتيبات الخاصة به وتذليل كافة العقبات لتوفير كل سبل الراحة للمنتخبات  وللتأكيد على تقديم جميع أنواع الدعم للمنتخبات المشاركة والأجهزة الفنية من نادي سيتي كلوب وفنادق سيتي كلوب المستضيفة للمنتخبات.

وأشاد الدكتور مصطفى عزام على هامش الزيارة، بالمنشآت الخاصة بسيتي كلوب كفر الشيخ وجاهزيتها لاستقبال الفرق والمنتخبات الرياضية، موجهًا رسالة لجميع الاتحادات الرياضية بأن جميع فروع سيتي كلوب بالمحافظات والأقاليم متعطشة لاستقبال بطولات الجمهورية للناشئين والشباب في مختلف اللعبات وكذلك المعسكرات، في ظل وجود بنية تحتية مميزة داخل أندية سيتى كلوب.  

وأضاف عزام أن إقامة بطولات ومعسكرات المنتخبات الوطنية في المحافظات والأقاليم وكذلك المباريات التنافسية بين الأندية، يُعتبر مصدر إلهام لأولادنا وبناتنا في مختلف المحافظات، وبالتالي ينعكس ذلك على استكشاف المزيد من المواهب وهذا يصب في النهاية في مصلحة المنتخبات الوطنية.

كما أشاد عزام بالعاملين داخل نادي سيتي كلوب فرع كفر الشيخ، وسير العمل داخل الفرع وتواجد الكثير من الأسر المصرية داخل مقر النادي للاستمتاع بالدور الرياضى والثقافي والاجتماعي لأندية سيتي كلوب.

وفي السياق ذاته، أقيمت في اليوم الثاني من أيام المعسكر التدريبي المغلق لمنتخبات كرة اليد المقام على ملاعب الصالة المغطاة في سيتي كلوب كفر الشيخ مباريات منتخب الكونغو ضد منتخب غينيا كوناكري، ومنتخب مصر الأول ضد منتخب مصر للناشئات.

ويضم المعسكر منتخبات مصر لكرة اليد، منتخب الكونغو ومنتخب غينيا كوناكري، لأعمار 2004 والشابات والفرق الأولى، في الفترة من 6 حتى 10 أبريل، وتقام المباريات على ملاعب الصالة المغطاة، وتقام التدريبات على الملاعب الفرعية، وتستضيف فنادق سيتي كلوب واستادات اللاعبات وأجهزتهم الفنية طوال فترة المعسكر.

ويُعد هذا المعسكر المغلق هو الثاني لفرق كرة اليد بعد معسكر المنتخب المصري ونظيره الأنجولي لسيدات كرة اليد في مارس الماضي، في دلالة قوية وواضحة على نجاح استراتيجية سيتي كلوب لتقديم خدمات رياضية على مستوى عال بما يتيح للاتحادات الرياضية تنظيم معسكرات ومباريات في جميع مدن مصر على ملاعب أندية سيتي كلوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads