المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة الزقازيق تكرم الأمهات المثاليات من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 04:24 م
جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق
علاء الدماصي
طباعة
كرمت جامعة الزقازيق اليوم الأمهات المثاليات من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة، وذلك تحت رعاية د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، كرمت اليوم د. جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأمهات المثاليات على مستوى الجامعة،  وذلك في إطار حرص الجامعة علي تكريم النماذج المتميزة في إحتفالية يسودها أجواء من البهجة والوفاء والعرفان بالجميل.

وجاء ذلك بحضور م. عادل فيكتور أمين عام الجامعة و الأمناء المساعدين وعدد من السادة عمداء الكليات ومديرينالعموم، بالاضافة إلى حضور أبناء الأمهات المكرمات وأحفادهن، وخلال كلمتها تقدمت د. جيهان يسري بخالص التهنئة للأمهات المكرمات في هذه المناسبة الطيبة داعية لهن بحياة طيبة مليئة بالصحة والعافية.

حفل جامعة الزقازيق لتكريم الأمهات المثاليات

وقامت بإهدائهن شهادات تقدير وحافز مادي للثلاثة مراكز الأولي من كل فئة، مشيرة أن هذا التكريم هو تتويجاً لتميزهن على المستوي الأسري والعملي والأخلاقي، وتقديم الكثير من التضحيات من أجل الأسرة والأبناء للوصول بهم إلى بر الأمان.

كما أكدت نائب رئيس الجامعة على دور المرأة المصرية الرائد، فهى تكافح دائما على مر العصور، وتثبت أنها قادرة على التغيير والعمل وتستطيع تحمل المسئولية في مختلف المجالات بجانب دورها في بناء الأسرة والمجتمع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads