المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«دقنه بتاعة ديلر».. رامز جلال ساخرا من أحمد فتوح

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 07:24 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح
ياسمين أحمد
طباعة
 حل لاعب الزمالك أحمد فتوح ضيفا، في برنامج «رامز نيفر إند» والذي يقدمه رامز جلال، ويذاع على قناة ام بي سي مصر، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية الساخرة، وكان مقلب أحمد فتوح الغسالة.

وسخر رامز جلال عن أحمد فتوح: "معانا ومعاكم اللي اتقال عليه كلام مش مسموح.. اللاعب أحمد فتوح.. اسمع انت صعبت عليا.. لو طلعت ضيف ظريف وخفيف.. هعمل معاك الواجب".

أحمد فتوح في برنامج رامز نيفر إيند

وتابع رامز جلال: "ده آخره يلم كارتة في موقف أحمد حلمي.. دقن ديلر ما شاء الله.. ده مش بيركب حصان ده بيركب حناطير".

برنامج رامز نيفر إند ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره.

فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون، أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads