المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يقسو على حرس الحدود بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

الخميس 13/أبريل/2023 - 11:45 م
الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على حرس الحدود
مريم محمد
طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره نادي حرس الحدود، بثلاثية نظيفة، اليوم الخميس الموافق 13 أبريل الجاري، على ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري:

أحرز الهدف الأول لنادي الزمالك عن طريق اللاعب ناصر منسي بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 14' من عمر الشوط الأول، وجاء اللاعب حسام عبد المجيد وسدد الهدف الثاني من رأسية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 47.

وسجل المغربي أحمد بلحاج الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 91'، من تسديدة قوية من منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز نادي الزمالك بثلاثية نظيفة.

تشكيل نادي الزمالك لمواجهه حرس الحدود في الدوري المصري:

وجاء تشكيل الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد عبد الغني - نبيل عماد دونجا - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ترتيب الزمالك وحرس الحدود في الجدول الدوري المصري:

وبهذا الفوز يحتل نادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، جمعهم من 23 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر في 6 لقاءات.

وتوقف نادي حرس الحدود في المركز الثامن عشر بترتيب الجدول الدوري المصري برصيد 16 نقطة، جمعهم من 23 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر في 13 لقاء.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads