المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خروج الممثلين من صندوق التليفزيون.. أحدث تفاعلات الجمهور مع براءة جعفر العمدة

السبت 15/أبريل/2023 - 06:03 م
رأي الجمهور بشأن
رأي الجمهور بشأن براءة جعفر العمدة
زينب الخضري
طباعة
احتفل أهالي المنوفية بخروج جعفر العمدة، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان في مسلسله الرمضاني لعام 2023، من السجن بعد أن تم اتهامه ظلمًا، وذلك بتعلقيهم لافتة كبيرة مكتوب عليها "ألف مليون مبروك البراءة للمعلم جعفر العمدة، مع تحيات أهالي أشمون"، بالإضافة إلى توزيع العصائر على المارة إظهارًا للفرحة التي تغمرهم من خروج المعلم من السجن، مما أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي والتعاطف الظاهر من محبيه اتجاه ما حدث.

وعلق أحمد إبراهيم عبر حسابه الشخصي تجاه لافتة المنوفية قائلًا "رسمياً براءة جعفر العمدة الف مبروك علي البراءة يا ليفه"، وذكر محمد صقر أن "الحمد لله يا رب الواحد كان خايف ميخرجش و المسلسل يخلص على كده"، وقال ياسين على صفحته الشخصية "المنايفه كلهم في ضهرك يا جعفر يا عمده".

رأي الجمهور بشأن براءة جعفر العمدة 

وذكر أحمد "ألف مليون مبروك البراءة يا دولة.. تحياتي للمعلم جعفر العمدة"، وعلق عبد الله عنتر عبر حسابه الشخصي قائلًا "المعلم جعفر مسك الاسفلت من تانى يا رجاله، الف مليون مبروك البراءة وكفارة يا معلم جعفر".

وتحدث آخر بكل فرح تجاه حكم البراءة الصادر للمعلم جعفر العمدة قائلًا "مليار مبروك البراءة يا معلم جعفر يا عمدة.. كفارة فرحت لك من قلبي"، وذكر محمد أن "السجن مش جدع عشان حبس راجل جدع الف مليون مبروك ألف مليون مبروك على البراءة يا معلم جعفر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads