المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيليجريني يقود روما للفوز على أودينيزي بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

الأحد 16/أبريل/2023 - 11:23 م
روما تتفوق على أودينيزي
روما تتفوق على أودينيزي بثلاثية
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن فريق روما بقيادة المدير الفني البرتغالي "جوزيه مورينيو" من اقتناص فوز غالي على فريق أودينيزي،وإقتناص ثلاثة نقاط هامه في بطولة الدوري بعد الفوز بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الأولمبيكو" ضمن مباريات الجولة ال30 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق روما لمحاولة تسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، ولكن دفاع فريق أودينيزي تصدى للهجمات الخطيرة للذئاب، وفي الدقيقة 35 تلقى بيريرا لاعب فريق أودينيزي البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، وفي الدقيقة 37 كاد فريق روما ان يسجل الهدف الأول في المباراة، بعد تسديدة من اللاعب كريستانتي ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة.


واصل فريق روما بحثة عن تسجيل الهدف الأول في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وتحصل الفريق على فرصه تسجيل الهدف الأول بعد الحصول على ركلة جزاء، ولكن اللاعب كريستانتي أهدر الكرة، وضاعت فرصة التقدم في اللقاء،ليعود اللاعب بوف ويسجل الكرة في المرمى، وينتهي الشوط الأول بتقدم فريق روما بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وحاول فريق روما تعزيز الهدف الذي سجله في الشوط الأول، وفي الدقيقة 55 سجل اللاعب بليجريني الهدف الثاني لصالح فريق روما بعد تمريرة رائعة من اللاعب بيلوتي، ليتقدم فريق الذئاب بنتيجة 2-0 في المباراة،وفي الدقيقة الأولى من ألقت بدل من ضائع سجل اللاعب أبراهام الهدف الثالث لصالح فريق روما، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0. .


ويحتل فريق روما المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بعدما خاض الفريق 30 مباراة في البطولة، حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 مباريات، بينما توقف رصيد فريق أودينيزي عند النقطة 39 في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.


ويلتقي فريق روما في المباراة القادمة ببطولة الدوري مع فريق اتالانتا يوم الإثنين 4/24 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري الإيطالي، بينما يلتقي فريق أودينيزي مع فريق كريمونيسي يوم الأحد 4/23 في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads