المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل جت سليمة الحلقة العاشرة.. تقديم قصة ضد التنمر

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 12:16 ص
جت سليمة الحلقة 10
جت سليمة الحلقة 10
شهد عادل
طباعة
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جت سليمة، بتقديم درس ضد التنمر الذي يعاني منه البعض، من خلال قصة ملكة الأنوف (سلوى خطاب) التي تتعرض للتنمر منذ صغرها بسبب طول أنفها، وبسبب ذلك تحولت شخصيتها إلى أخرى قاسية تحاول إظهار وجعها في الآخرين، وخلال الأحداث تحاول سليمة (دنيا سمير غانم) تغيير فكرتها، وتخبرها أن الجمال جمال الروح وليس الشكل، وأنها إذا عاملت من حولها برفق ولطف سيحبونها على الرغم من شكلها.

مسلسل جت سليمة الحلقة 10

وقدمت سليمة "دنيا سمير غانم"، خلال أحداث الحلقة 10 من مسلسل جت سليمة استعراضًا في القصر لأغنية بعنوان "الجمال معاملة"، كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان: عمرو مصطفي، توزيع: النابلسي، وتقول كلماتها: "الجمال معاملة الجمال أخلاق.. بتبقى مش ملكة جمال وسبحان الخلاق.. لو الأصل طيب يا ناس يادي الهنا.. بلاش ياريت نعيب على خلقة ربنا.. حتى الجمال دا نسبي.. والموضوع أذواق.. الجمال معاملة الجمال أخلاق ".

والجدير بالذكر أن مسلسل جت سليمة يعرض يوميا على قناة cbc الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، وعلى قناة cbc دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحًا، بجانب عرضه على منصة Watch it الساعة 9 مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads