المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثيات الأهلي عرض مستمر مع "كولر"

الإثنين 17/أبريل/2023 - 08:57 م
مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي
هشام سعيد عتمان
طباعة
يقدم المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر منذ تولية مسئولية تدريب الفريق منذ اغسطس الماضي وهو يقدم أداء  ونتائح مميزة ،كما انه حصد لقبي السوبر المصري العام الماضي على حساب نادي الزمالك،  وحقق لفب كأس مصر على حساب نادي بيراميدز.

وحقق مارسيل كولر نتائج كبيرة بثلاثيات على مدار الموسم في جميع البطولات المحلية والأفريقية، وكان اخرها بالفوز على نادي فاركو يثلاثيه في الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونفس النتيجة امام غزل المحلة في الجولة 23، وامام نادي أسوان في الأسبوع19،وامام غريمه التقليدي الزمالك في الاسبوع 14، وامام نادي بيراميدز في الأسبوع الحادي عشر، ولنفس النتيجه امام نادي الغتحاد السكندري في الجولة 4
 وفاز على الإتحاد المنستري التونسي بثلاثية في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. كما حقق بذلك النتيجة امام نادي الهلال السوداني بثلاثية في اخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا، وامام نادي القطن الكاميروني في نفس البطولة الأفريقية.




ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الرجاء المغربي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا،في اللقاء الذي سيقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي، السبت القادم في تمام التاسعة مساءَ، ويتصدر الفريق الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 50 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads