المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاركو في مواجهة غزل المحلة بالدوري.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 04:03 م
فاركو وغزل المحلة
فاركو وغزل المحلة
محمد كرم
طباعة

يحل فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفني عبد الباقي جمال ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فاركو بقيادة مدربه طارق العشري في اللقاء المرتقب المقرر له اليوم الأربعاء الموافق 19 من أبريل الجاري على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات ختام الأسبوع السادس والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف فاركو وغزل المحلة من مباراة اليوم

ويدخل فريق فاركو مباراة اليوم طمعا في تحقيق الفوز والعودة الي طريق الانتصار من جديد بعد الهزيمة من الأهلي في المباراة الأخيرة بثلاثية نظيفة، خصوصاً وأن الفريق السكندري يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، حققها من لعب 25 مباراة تمكن من الفوز في 7 مباريات ووقع في فخ التعادل 11 مباراة وتلقي الهزيمة 7 مباريات.

على الجانب الآخر يأمل الفريق الملقب بأرجنتين العرب في تحقيق الإنتصار في مباراة اليوم وحسم الثلاث نقاط لصالحه ليعزز ترتيبه في الدوري الي المركز الثامن خلف المصري البورسعيدي، ويحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة حصل عليها من 24 مباراة حيث حقق الفوز في 8 وتعادل في 6 مباريات وخسر 10 مباريات.

موعد مباراة فاركو وغزل المحلة في الدوري العام

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فاركو وغزل المحلة اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الحالي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار منافسات الدوري المصري علي ملعب برج العرب في معقل رأسه بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو وغزل المحلة في الدوري 

تنقل أحداث المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فاركو وغزل المحلة مساء اليوم علي الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتHD باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعلق على مجريات المباراة "محمد الغياثي".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads