المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات ممتدة للقارة الافريقية

الخميس 20/أبريل/2023 - 04:16 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
فاطمة بدوي
طباعة
يقوم مركز الملك سلمان للاغاثة الإنسانية بتقديم خدمات كبيرة للقارةالافريفية والتى كان آخرها توزيع ، ٦ أطنان  و٩٥٠ كيلوغرامًا من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجاً في نواكشوط بموريتانيا، استفاد منها 695 فرداً.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 7 أطنان و 350 كيلوغرامًا من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجاً بمدينة نواكشوط عاصمة جمهورية موريتانيا، استفاد منها 735 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في جمهورية موريتانيا لعام 2023.

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 

وفي إطار متوازي، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 14 طناً و136 كيلو غراماً من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في بلدة بوني يادي بولاية يوبى في جمهورية نيجيريا، استفاد منها 1.440 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية نيجيريا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 41 طناً و819 كيلو غراماً من السلال الغذائية في بلدة بوني يادي بولاية يوبي في جمهورية نيجيريا، استفاد منها 4.260 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية نيجيريا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 26 طناً و505 كيلو غرامات من السلال الغذائية بولاية يوبي في جمهورية نيجيريا، استفاد منها 2.700 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية نيجيريا للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 17 طنًا و493 كيلو غراماً من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في عدة مدن بولاية يوبى في جمهورية نيجيريا، استفاد منها 1.792 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية نيجيريا للعام 2023م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 164 طناً و 920 كيلو غراماً من السلال الغذائية في عدة مناطق بولاية بورنو في جمهورية نيجيريا، استفاد منها 20.800 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية نيجيريا للعام 2023.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية في جمهورية النيجر.

وجرى توزيع 17 طنًا و880 كيلوغرامًا من السلال الغذائية في مدينة تيلابيري بإقليم تيلابيري، استفاد منها 1.800 فرد بواقع 300 أسرة.

ويأتي ذلك ضمن مشروع المركز لتوزيع 5.145 سلة غذائية في النيجر تشتمل على المواد الغذائية الأساسية تكفي الأسر لمدة شهر، يستفيد منها الفئات الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك، في مدن نيامي، وتيلابيري، ودوسو، وكوني، وطاوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads