المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفه في نوتنجهام.. صلاح يصبح سادس الهدافين التاريخيين لـ ليفربول

السبت 22/أبريل/2023 - 06:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق الدولي المصري محمد صلاح رقمًا تاريخيًا جديدًا ومميزًا بعد تسجيله هدفًا لصالح فريقه ليفربول في شباك نوتنجهام فورست في مباراة الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد رود.

ونجح ليفربول في تحقيق فوزًا هامًا ومستحقًا على نظيره نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل ديوجو جوتا الهدف الأول للريدز في الدقيقة 47، وتعادل نيكو ويليامز للضيوف سريعًا في الدقيقة 51، بعدها عاد جوتا ليمنح أصحاب الأرض التقدم مجددًا في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل مورجان وايت بالهدف الثاني في الدقيقة 67، قبل أن يدون صلاح اسمه ويمنح فريقه هدف الانتصار في الدقيقة 70.

مركز ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

وبتلك النتيجة، رفع ليفربول للنقطة رقم 50 خلال 31 مباراة، محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب فرق البريميرليج، بفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس، و6 نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع.

صلاح يحقق رقمًا تاريخيًا جديدًا ومميزًا مع ليفربول 

وبهدفه اليوم، وصل عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول للرقم 183 خلال 298 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية منذ انضمامه للفريق مطلع موسم 2017 / 2018.

صلاح يُعادل رقم فاولر ويصبح سادس الهدافين التاريخيين لليفربول 

وبوصوله للهدف رقم 183، عادل محمد صلاح الرقم التاريخي المُسجل باسم روبي فاولر لاعب الريدز الأسبق والمتواجد في المركز السادس بقائمة الهدافين التاريخيين لليفربول خلال 369 مباراة.

وأصبح أمام محمد صلاح فرصة تاريخية لاحتلال المركز السادس في القائمة الذهبية التاريخية منفردًا في حالة تسجيله هدف واحد فقط في أي مباراة قادمة، وفرصة أعظم لاحتلال الترتيب الخامس وتخطي ستيفن جيرارد صاحب المركز الخامس حاليًا برصيد 186 هدفًا في 710 مباريات.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم 

وساهم هداف ليفربول التاريخي بـ38 هدفًا خلال 44 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية هذا الموسم، بواقع تسجيل 27 هدفًا وصناعة 11 هدف آخر.

واقترب محمد صلاح من مباراته رقم 300 مع ليفربول منذ انتقاله لقلعة آنفيلد رود في أغسطس 2017، حيث خاض 298 لقاء بمباراة اليوم أمام نوتنجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها 183 هدفًا ومرر 69 تمريرة حاسمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads