المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الزراعة يتابع سير العمل ويوجه بمنع التعدي على الأراضي

السبت 22/أبريل/2023 - 10:02 م
وزير الزراعة يوجه
وزير الزراعة يوجه بعدم التعدي على الأراضي
زينب الخضري
طباعة
تابع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم السبت، سير العمل بإدارات الوزارة المختلفة خلال إجازة عيد الفطر، موجهًا لكافة القطاعات ومديريات الزراعة بالمحافظات والإدارة المركزية لحماية الأراضي باتخاذ كافة الإجراءات لمنع التعدي على الأراضي.

يأتي ذلك بالتعاون مع أجهزة الشرطة والحكم المحلى وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق، حيث ناشد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المواطنين بعدم التعدي على الأراضي الزراعية حيث أنها المصدر الرئيسي للغذاء مشيرا إلى أن التعدى على الأراضي الزراعية أصبحت جريمة مخلة بالشرف والأمانة وتعرض مرتكبها للعديد من العقوبات.

وزير الزراعة يوجه بعدم التعدي على الأراضي 

وفي هذا الصدد، وجه وزير الزراعة بمتابعة حصاد القمح وتوعية المزارعين بتوريد المحصول خاصة بعد رفع سعر التوريد إلى 1500 جنية للاردب في إطار دعم القيادة السياسية للمزارعين، لافتًا إلى أن الدولة تقوم مرة أخرى بإعادة توزيع القمح على المواطنين في صورة رغيف عيش مدعم "بخمسة قروش" بعد تحمل فارق الثمن وتكلفة نقله وتخزينه وتصنيعه.

وتفقد السيد القصير أثناء متابعته سير العمل بإدارات الوزارة المختلفة خلال إجازة عيد الفطر، أداء العمل في المعامل التابعة للوزارة وكذلك الحجر الزراعي لتسهيل إجراءات التصدير وخدمة المواطنين والمصدرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads