المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الألتراس يقتحم مران الأهلي ويعتدي على حسام غالي

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 06:21 م
طباعة
اقتحمت قبل قليل، مجموعة ألتراس أهلاوي، مران فريق الأهلي، بمقر النادي بمدينة نصر، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة أسيك ميموزا بدوري أبطال إفريقيا.

وتوالت هتافات الألتراس المتواجدة في ملعب النادي ضد عدد من لاعبي الفريق الأول، وعلى رأسهم لاعب خط وسط الأحمر، صالح جمعة، حيث هتفت ضده : "إقلع يا صالح" في إشارة منهم إلى طلبهم خلع اللاعب لقميص النادي الأهلي والرحيل.

كما هاجمت الجماهير الحمراء ظهير أيسر الفريق، صبري رحيل، متهمينه بعدم قدرته على تحمل مسؤولية القميص الأحمر حينما هتفوا : "صبري يارحيل.. قميص الأهلي تقيل" وذلك بعد خسارة كأس مصر ووداع بطولة دوري الأبطال.

ووجهت الجماهير هتاف "حسام غالي ياعم.. خلي عندك دم"، واللاعب أشار بضرورة إخراجهم من المباراة، وقامت مجموعة ألتراس أهلاوي بالاعتداء على حسام غالي قائد الفريق بعد رفض غالي مهاجمته من قبل الجماهير وقام بالاحتكاك ببعضهم مما أدى إلى حدوث مشاجرة بين اللاعب والجماهير أدت إلى تدخل باقي اللاعبين فما كان من الجماهير إلا أن قامت بإشعال الشماريخ لمواجهة اللاعيبين وأصيب بعضهم بسبب الشماريخ.

وأفادت مصادر لموقع "المواطن"، أن الألتراس اقتحم لملعب الأهلي بمدينة نصر، من أجل توصيل رسائل معينة للاعبين وذلك على الرغم من وجود تأمين حول مقر النادي، من أجل منع دخول الجماهير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads