المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيلون ماسك يحظر محمد هنيدي والأخير يعلق بـ «قموصة»

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 12:12 م
محمد هنيدي وإيلون
محمد هنيدي وإيلون ماسك
نور أحمد
طباعة
أثار خبر إلغاء توثيق حساب الفنان محمد هنيدي على موقع تداول الأخبار تويتر وذلك بسبب اشتراط إيلون ماسك رجل الأعمال الكندي، ومالك موقع تويتر إلزام دفع مبلغ مالي من المشاهير حتى يتم توثيق حساباتهم الشخصية على تويتر، وبعد تعليق محمد هنيدي على هذا الخبر قام إيلون ماسك بحظر حساب الفنان محمد هنيدي على تويتر.

تعليق محمد هنيدي

وقد علق الفنان محمد هنيدي على تلك الأحداث ساخراً: "بعد خدمة 10 سنين فى تويتر، بيقولى أدفع له فلوس فى علامة زرقاء استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

وأضاف قائلاً:"بعد التويتة اللى نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تانى وإنى اشتركت فى خدمة تويتر بلو.. مع إنى ما اشتركتش.. بس واضح إن أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب ودفعلى الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

وتابع محمد هنيدي بعد عدة تغريدات قائلا: "إيلون ماسك اتقمص وعملى بلوك علشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو.. إيلون قموصة"، يذكر أن  شبكة تويتر بدأت مؤخرا فى إزالة العلامات الزرقاء الأصلية المجانية من ملفات تعريف المستخدمين، وحددت الشركة 8 دولارات شهريًا مقابل توثيق الحساب عبر خدمة  Blue.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads