المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 3 أيام من إزالتها.. إعادة علامة التوثيق الزرقاء لبعض مشاهير تويتر

الأحد 23/أبريل/2023 - 08:36 م
حنان سعيد كشك
طباعة
أعاد "ايلون ماسك" مالك منصة التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأحد، علامة التوثيق الزرقاء لبعض مشاهير تويتر الذين يمتلكون أكثر من مليون متابع، وذلك بعد حالة الغضب التى سادت بين مستخدمى تطبيق تويتر بعد إزالة العلامة.

أعيدت علامة التوثيق الزرقاء لبعض مشاهير تويتر، ومن بينهم لاعب نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين،والفنانة الأمريكية بيونسيه، والإنجليزي ريتشارد عثمان، والفنانة الإنجليزية فيكتوريا بيكهام.

رجوع علامة التوثيق الزرقاء لبعض مشاهير تويتر

تمكن حساب بى بى سى نيوز BBC، أن يسترجع علامة التوثيق الزرقاء بعد أن تم إزالتها من قبل ايلون ماسك مالك تويتر، ولم يتم دفع أى مقابل لإرجاعها.

إزالة علامة التوثيق الزرقاء لبعض مشاهير تويتر

سادت حالة من الفوضى بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى، بسبب إزالة علامة التوثيق من بعض مشاهير "تويتر"، فسادت حالة من الغضب ضد إدارة شركة تويتر، وذللك بسبب انتشار الحسابات مجهولة الهوية، اللتى تنتحل شخصيات المشاهير وتعمل على نشر الأخبار الكاذبة.

أشرف على إزالة علامة التوثيق الزرقاء، ايلون ماسك مالك شركة تويتر، الذى تعهد أن يجلب الكثير من الأرباح للشركة، والذى قام بتطبيق خدمة "Twitter Blue" الجديدة.

ما هي خدمة Twitter blue التى أطلقتها منصة تويتر؟

تعد هذه الخدمة من الخدمات التى ستخدم شركة تويتر اذا تم تطبيقها، حيث ستجعل مستخدمى تويتر يدفعون ما يقرب من 8 دولار شهريا مقابل ثبوت العلامة وعدم إزالتها، بالإضافة إلى دفع أصحاب المؤسسات ما يزيد عن 1000 دولار شهريا لتوثيق حساباتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads