المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ايلون ماسك ... آخر العام تويتر قد ينتقل الي شخص آخر

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 12:29 م
إيلون ماسك يتحدث
إيلون ماسك يتحدث عن تويتر
نورهان البهنساوي
طباعة
كشف مؤسس وصاحب تطبيق "تويتر" ايلون ماسك الأربعاء 15 فبراير، إن شخصا آخر يمكن يدير ويتحكم داخل  المنصة بحلول نهاية عام 2023، مشجعاً على مزيد من التواصل عبر شبكة التواصل الاجتماعي بعدما أبلغ آلاف المستخدمين عن مشاكل في استخدامها.

وأكد ايلون ماسك  للمشاركين في مؤتمر القمة العالمية للحكومات في دبي عبر الفيديو، قائلاًُ: "أحتاج إلى تحقيق الاستقرار في المنظمة والتأكد من أنها في مكان صحي وأن خريطة الطريق واضحة"، مضيفاً: "أعتقد أنه من المحتمل أن يكون آخر نهاية هذا العام توقيتا جيدا للعثور على شخص آخر لإدارة الشركة".

ايلون ماسك يتحدث عن تطبيق تويتر

والجدير بالذكر سوف يسمح التخلي عن العمليات الإدارية اليومية لماسك الذي أنفق 44 مليار دولار لشراء منصته الاجتماعية المفضلة، وبذلك بتجنب الاتهامات بتجاهل مشاريعه الأخرى، وخاصة شركة السيارات "تيسلا" التي شهدت انخفاض سعر سهمها منذ تولّيه منصبه.

حيث بلغ عدد كبير جدا من مستخدمي منصة تويتر الاسبوع الماضي بتقديم بالابلاغ عن الآلاف من المشاكل بعدما بدأت الشبكة الاجتماعية السماح للمستخدمين الذين يدفعون رسومًا بنشر تغريدات يصل طولها إلى أربعة آلاف حرف. لكن رغم الصعوبات، شجّع مالك تويتر على مزيد من التواصل.
 
تطبيق تويتر

وأعطى ماسك في الماضي أدلة قليلة حول نوع الإداري الجديد الذي يبحث عنه، قائلا فقط إنّ واجباته ستقتصر على البرمجيات والهندسة بمجرّد أن يحل محلّه "شخص غبي بما فيه الكفاية" كرئيس تنفيذي.

وانتشرت الفوضى على الأسابيع القليلة الأولى لامتلاك ماسك لتويتر، مع تسريح جماعي للموظفين، وعودة الحسابات المحظورة، وإيقاف حسابات صحافيين ينتقدون الملياردير المولود في جنوب إفريقيا. وشهد استحواذ ماسك أيضًا ارتفاعًا في التغريدات العنصرية وفي نبرة الكراهية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads