المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منذر ريحانة يكشف تهديد الجمهور له بسبب دوره في مسلسل جعفر العمدة

السبت 29/أبريل/2023 - 10:38 م
منذر ريحانة يتحدث
منذر ريحانة يتحدث عن نجاح مسلسل جعفر العمدة
أروى سيد
طباعة
تحدث الفنان الأردني منذر رياحنة في مداخلة هاتفية اليوم السبت مع برنامج السفيرة عزيزة والتي تقدمه كلاً من رضوى حسن ونهى عبد العزيز ويعرض عبر فضائية دي إم سي، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على شخصية شوقي التي قدمها في مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي.

تصريحات منذر ريحانة

قال منذر رياحنة إن مسلسل جعفر العمدة حقق ردود أفعال في العالم أجمع وليس فقط في مصر أو في بلده الأردن، مؤكدا أن الجمهور لا يزال حتى الآن يعيش مع المسلسل رغم انتهاء عرضه.

منذر رياحنة في جعفر العمدة

وتابع منذر رياحنة، "النجاح وصل لدرجة إن المشاهد حاسس إن البطل مش عارف السر لكن الجمهور يعرفه ونفسه يقوله عليه"، لافتًا إلى أن هناك مقترحات في الوقت الحالي بأن يكون هناك جزء ثان من المسلسل، معقبًا: "الحلو في المسلسل إن الجمهور دخل جوه الحدوتة وبقى هو البطل".

الجمهور يهدد منذر ريحانة بسبب جعفر العمدة

وكشف الفنان الأردني منذر ريحانة عن تلقيه العديد من التعليقات الإيجابية على دوره في المسلسل، إضافة إلى بعض التهديدات من الجمهور للثأر لعائلة جعفر العمدة وعائلته.

وشارك الفنان الأردني منذر ريحانة في مسلسل جعفر العمدة بشخصية شوقي، العدو الأول لجعفر العمدة الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وقدم الفنان منذر رياحنة دورًا مميزًا وهو شوقي، إذ تصدرت مشاهده تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة الفنان محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، ومنة فضالي، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads