المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعية الأورمان بالبحيرة تحتفل بـ يوم اليتيم

الأحد 30/أبريل/2023 - 03:17 م
احتفالية يوم اليتيم
احتفالية يوم اليتيم بالبحيرة
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة
أقامت جمعية الأورمان بـ البحيرة، حفلًا بمناسبة يوم اليتيم، لأكثر من 200 طفل يتيم من كافة مراكز المحافظة، بهدف إدخال البهجة والسرور على قلوبهم وتقديم الدعم والمساندة لهم.

 حضر حفل يوم اليتيم المستشار السيد الفيل، رئيس مجلس أمناء جهاز مدينة النوبارية الجديدة، والذي أشاد بجهود الجمعية في خدمة الأيتام والفقراء، وأحمد عبد المحسن، المشرف العام للجمعية بالبحيرة، والذي أكد استمرارية العمل الخيري والإنساني للجمعية، والدكتورة فايرة زايد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحيرة، والتي أعربت عن تقديرها للجمعية وللشركاء في تنظيم هذا الحفل.

حفل يوم اليتيم بالبحيرة 

كما شارك في حضور الحفل، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والذي نوه بأهمية دور المجتمع المدني في دعم الأطفال والأسر المحتاجة، وسعد زيدان رئيس مجلس إدارة جمعية أحباب المصطفى بدمنهور، والذي شارك في تقديم الهدايا والجوائز للأطفال.

وشهد الحفل عدد من الفقرات الترفيهية والثقافية والدينية التي أضفت جوًا من المرح والبهجة على الأطفال، كما استمتعوا بالألعاب الموجودة في حديقة الملاهي التابعة للجمعية. كان من ضمن هذه الفقرات مسابقة ثقافية شارك فيها 20 طفلاً، حيث تلقوا جوائز قيِّمة قدَّرت بخمسون ألف جنيه لخمس أسر منهم.

 تبرَّعت جمعية الأورمان بخمسون ألف جنيه أخرى لبعض الأسر على شكل مساعدات عينية مثل المواد الغذائية والأدوات المنزلية وغيرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads