المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على كل ما يخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 12:08 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الثلاثاء الموافق1 مايو الجاري، علي أرضية ملعب انويتا ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة:

وتقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مساء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تذاع المباراة بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت1، وبتعليق التونسي "عصام الشوالي.

حكم مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد في الدوري الإسباني:

وأعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن الحكم الذي سيدير قمة اليوم بين ريال مدريد ضد نظيره ريال سوسيداد، ومن المقرر أن يقود المباراة تحكيميا صاحب الجنسية الإسبانية خوان لويس بوليدو سانتانا، بينما يتواجد في غرفة الفيديو، ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو.

تاريخ مواجهات ريال مدريد و ريال سوسيداد في الدوري الإسباني:

وألتقى فريق ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني 151 مواجهة، تمكن فيها ريال مدريد من تحقيق الفوز في 85 لقاء، استطاع فيها تسجيل 325 هدف، في المقابل فاز ريال سوسيداد في 26 مباراة، وتمكن من تسجيل 182 هدف وحسم التعادل السلبي بين الفريقين في 40 مواجهة، ويعتبر كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 15 هدف.

ترتيب ريال مدريد وريال سوسيداد في الجدول الدوري الإسباني:

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68، جمعهم من 32 مباراة، فاز في 21 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر في 6 مباريات.

ويقع نادي ريال سوسيداد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58، جمعهم من 32 مباراة، فاز في 17 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 لقاءات.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads