المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحصائيات.. التاريخ ينحاز لريال مدريد ضد برشلونة في "الكلاسيكو"

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 10:45 ص
سمر عبدالعزيز
طباعة
تتجه أنظار عشاق كرة القدم، إلى كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، والمقرر له غدًا السبت، في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو" في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

ويستعرض لكم "المواطن" تاريخ أبرز قمة الفريقين:-

يدخل النادي الملكي لقاء الغد وهو متصدر جدول المسابقة برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط عن فريق البرسا صاحب المركز الثاني، بعد تعادله في آخر مباراتين أمام ملقا على ملعب كامب نو دون أهداف، وضد ريال سوسيداد على ملعب أنويتا بهدف لكل فريق.

إلتقى الفريقين في 231 مباراة رسمية في جميع المسابقات، حيث فاز النادي الملكي في 93 مباراة مقابل فوز النادي الكتلوني في 90 مباراة، في حين تعادل الفريقين في 48 مواجهة.

سجل ريال مدريد 390 هدفًا، مقابل تلقيه 376 في شباكه من النادي الكتلوني.

بدأت مباريات الكلاسيكو في الليجا الإسبانية في معقل برشلونة يوم 17 فبراير 1929، وفاز بها الريال بهدفين مقابل هدف.

إلتقى الفريقين في 172 مباراة في الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة في 68 مباراة وسجل 273 هدفًا، مقابل فوز ريال مدريد في 72 مباراة وتسجيل 280 هدفًا.

وفي مواجهات أخرى، إلتقى ريال مدريد غريمه التقليدي البرسا 33 مرة في كأس إسبانيا، وفاز الملكي 12 مرة مقابل فوز البرسا في 14 مناسبة، فيما حدث التعادل سبع مرات.

وكانت آخر مواجهات برشلونة والريال في الليجا انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف، على ملعب الكامب نو، حيث تقدم بيكيه للبلاوجرانا ولكن بنزيمة ورونالدو منحا الفوز للفريق الملكي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads