المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحصائيات.. التاريخ ينحاز لريال مدريد ضد برشلونة في "الكلاسيكو"

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 10:45 ص
سمر عبدالعزيز
طباعة
تتجه أنظار عشاق كرة القدم، إلى كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، والمقرر له غدًا السبت، في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو" في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

ويستعرض لكم "المواطن" تاريخ أبرز قمة الفريقين:-

يدخل النادي الملكي لقاء الغد وهو متصدر جدول المسابقة برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط عن فريق البرسا صاحب المركز الثاني، بعد تعادله في آخر مباراتين أمام ملقا على ملعب كامب نو دون أهداف، وضد ريال سوسيداد على ملعب أنويتا بهدف لكل فريق.

إلتقى الفريقين في 231 مباراة رسمية في جميع المسابقات، حيث فاز النادي الملكي في 93 مباراة مقابل فوز النادي الكتلوني في 90 مباراة، في حين تعادل الفريقين في 48 مواجهة.

سجل ريال مدريد 390 هدفًا، مقابل تلقيه 376 في شباكه من النادي الكتلوني.

بدأت مباريات الكلاسيكو في الليجا الإسبانية في معقل برشلونة يوم 17 فبراير 1929، وفاز بها الريال بهدفين مقابل هدف.

إلتقى الفريقين في 172 مباراة في الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة في 68 مباراة وسجل 273 هدفًا، مقابل فوز ريال مدريد في 72 مباراة وتسجيل 280 هدفًا.

وفي مواجهات أخرى، إلتقى ريال مدريد غريمه التقليدي البرسا 33 مرة في كأس إسبانيا، وفاز الملكي 12 مرة مقابل فوز البرسا في 14 مناسبة، فيما حدث التعادل سبع مرات.

وكانت آخر مواجهات برشلونة والريال في الليجا انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف، على ملعب الكامب نو، حيث تقدم بيكيه للبلاوجرانا ولكن بنزيمة ورونالدو منحا الفوز للفريق الملكي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads