المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحصائيات.. التاريخ ينحاز لريال مدريد ضد برشلونة في "الكلاسيكو"

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 10:45 ص
سمر عبدالعزيز
طباعة
تتجه أنظار عشاق كرة القدم، إلى كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، والمقرر له غدًا السبت، في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو" في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

ويستعرض لكم "المواطن" تاريخ أبرز قمة الفريقين:-

يدخل النادي الملكي لقاء الغد وهو متصدر جدول المسابقة برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط عن فريق البرسا صاحب المركز الثاني، بعد تعادله في آخر مباراتين أمام ملقا على ملعب كامب نو دون أهداف، وضد ريال سوسيداد على ملعب أنويتا بهدف لكل فريق.

إلتقى الفريقين في 231 مباراة رسمية في جميع المسابقات، حيث فاز النادي الملكي في 93 مباراة مقابل فوز النادي الكتلوني في 90 مباراة، في حين تعادل الفريقين في 48 مواجهة.

سجل ريال مدريد 390 هدفًا، مقابل تلقيه 376 في شباكه من النادي الكتلوني.

بدأت مباريات الكلاسيكو في الليجا الإسبانية في معقل برشلونة يوم 17 فبراير 1929، وفاز بها الريال بهدفين مقابل هدف.

إلتقى الفريقين في 172 مباراة في الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة في 68 مباراة وسجل 273 هدفًا، مقابل فوز ريال مدريد في 72 مباراة وتسجيل 280 هدفًا.

وفي مواجهات أخرى، إلتقى ريال مدريد غريمه التقليدي البرسا 33 مرة في كأس إسبانيا، وفاز الملكي 12 مرة مقابل فوز البرسا في 14 مناسبة، فيما حدث التعادل سبع مرات.

وكانت آخر مواجهات برشلونة والريال في الليجا انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف، على ملعب الكامب نو، حيث تقدم بيكيه للبلاوجرانا ولكن بنزيمة ورونالدو منحا الفوز للفريق الملكي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads