المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل يتفقد ورش العباسية للسكك الحديدية برفقة وفد خبراء فويست البين النمساوية

الأربعاء 03/مايو/2023 - 01:31 م
وزير النقل
وزير النقل
محمد محمود الزعيم
طباعة
تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل اليوم ورش العباسية للسكك الحديدية المتخصصة في إنتاج مفاتيح السكك  الحديدية تمهيدا لبدء استلام فويست البين مصر الورشة والبدء في انتاج المفاتيح ، برفقة وفد خبراء فويست البين النمساوية.

وتفقد وزير النقل ومرافقوه أقسام الورشة المختلفة وتم مشاهدة كافة مراحل الإنتاج بالورشة والمعدات الموجودة وحيث ستقوم شركة فويست ألبين مصر لتكنولوجيا تحويلات السكك الحديدية برفع كفاءة خط الإنتاج الحالي بالورشة لتحويله لخط انتاج حديث مدعم بأحدث الماكينات ذات التكنولوجيا العالية لضمان جودة المنتج.

جولة وزير النقل في ورش العباسية للسكك الحديدية

وأكد الوزير خلال جولته التفقدية على ضرورة مراعاة الجودة العالية في كافة مراحل التصنيع والتدرج خلال عمليات التصنيع في استخدام المكونات المحلية لتصل إلى أعلى نسبة من التصنيع المحلي بنهاية التحديث للورشة وذلك كإحدى الخطوات الهامة في مجال توطين صناعة النقل في مصر والتي وجهت بها القيادة السياسية.

وأضاف إن هذا التعاون مع فويست البين مصر لتكنولوجيا تحويلات السكك الحديدية ممثل  فويست البين النمساوية يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسة بالتطوير والتحديث المستمر لمنظومة السكك الحديدية وفقا لأحدث النظم العالمية وتعظيم مشاركة القطاع الخاص الدولي والمصري في كافة المشروعات و توطين صناعة إنتاج تفريعات السكك الحديدية بمصر.

والجدير بالذكر أن شركة فويست البين النمساوية هي أحد أكبر الشركات على مستوى العالم في انتاج مفاتيح السكك الحديدية بكافة أنواعها ( ديزل – كهربائي ) حيث يصل إجمالي حجم الأعمال السنوية للشركة إلى 15 مليار يورو وتحتوى على 66 فرع على مستوى العالم و عدد 50 ألف موظف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads