المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور يحضر الجلسة الافتتاحية لـ الحوار الوطني

الأربعاء 03/مايو/2023 - 04:02 م
مرتضى منصور يشارك
مرتضى منصور يشارك في الجلسة الافتتاحية لـ الحوار الوطني
محمود حربي
طباعة
وصل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، منذ قليل، إلى مقر انعقاد الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي في نهاية أبريل الماضي.

ويشارك منصور، الذي كان عضوًا في مجلس النواب في فترتين سابقتين، في الحوار مع ممثلين عن القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء والمواطنين.

رئيس نادي الزمالك يشارك في الجلسة الافتتاحية لـ الحوار الوطني 

ويهدف الحوار إلى تبادل الآراء والرؤى حول أهم الملفات التي تخص مستقبل مصر، والتوصل إلى مخرجات جدية تخدمُ المصلحة العامة، وتسهم في ترسيخ الحياة الديمقراطية والإصلاحات السياسية والاقتصادية.

وتشرف على تنظيم وإدارة الحوار الأكاديمية الوطنية للتدريب، التي تعمل تحت مظلة المؤتمر الوطني للشباب، بالتعاون مع كافة المؤسسات والجهات ذات الصلة.

وستُذاع فعاليات افتتاحية الحوار على الهواء مباشرة من قاعة مؤتمرات أرض المعارض، بمشاركة وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، لضمان حق المجتمع في معرفة ومتابعة مجريات الحوار بشكل شفاف وفوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads