المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تعليق السفارة الروسية بمصر على محاولة اغتيال الرئيس بوتين اليوم

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:12 م
محاولة اغتيال بوتين
محاولة اغتيال بوتين
فاطمة بدوي
طباعة
علقت السفارة الروسية، اليوم الأربعاء، على  محاولة اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، صباح اليوم وجاء فى بيان السفارة، «قامت السلطات الأوكرانية، وبدعم من حلف الناتو، بمحاولة اغتيال رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين عندما حاولت أن تهجم على الكرملين في موسكو بطائرات بدون طيار».

وأوضحت السفارة الروسية، في بيان لها، أنه جرى صد الهجوم، وأن روسيا سترد على نظام كييف، بالشكل والطريقة التى تراها مناسبة، كما كشف الكرملين، أنه أسقط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما أوكرانيا، واتّهم كييف بمحاولة اغتيال بوتين اليوم.

محاولة اغتيال الرئيس بوتين 

وأوضح الكرملين في بيان له: "ستهدفت مسيّرتان الكرملين... تم تعطيل الجهازين" واصفا العملية بأنها "عمل إرهابي ومحاولة اغتيال رئيس روسيا الاتحادية".

وقال البيان: "وقد استهدفت طائرتان مسيرتان الكرملين، ونتيجة للإجراءات التي اتخذها الجيش والأجهزة الخاصة في الوقت المناسب باستخدام أنظمة حرب الرادار، تم تعطيل المسيرتين".

و لم يصب الرئيس بأذى، ولم يتغير جدول أعماله، ويستمر كالمعتاد. كما لم تقع أي إصابات خلال الهجمة ومن تناثر شظايا الطائرات بدون طيار على أراضي الكرملين".

وجرى تداول فيديو يظهر دخانا يتصاعد من الكرملين، وأكد الكرملين إن عرض الاحتفال بيوم النصر في التاسع من ماي سيجري في موسكو على الرغم من الحادث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads