المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جولات وزير الشباب والرياضة بمطروح بتنظيم الجيش الأزرق "YLY"

الجمعة 05/مايو/2023 - 02:44 م
جولة وزير الشباب
جولة وزير الشباب والرياضة بمطروح
المواطن
طباعة
كتب: نانسي محمد

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للمناطق النائية بعمل العديد من الجولات بالمحافظة.


حيث تمت زيارة معرض منتجات أندية الفتاة والمرأة للمشاركين من الإدارة المركزية لتنمية الشباب في ختام الأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية في نسخته الرابعة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتفقد وزير الشباب ومحافظ مطروح ومستشار رئيس الجمهورية، فرق الجوالة والإسعافات الأولية والرسم على الأسفلت وذلك بفندق المشير أحمد بدوي بمطروح.

وذلك بحضور اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب، والدكتور أحمد حسان مدير عام النشاط الرياضي الطلابي بوزارة الشباب والرياضة، والعميد خالد سمير مندوب النوادي والفنادق، والعميد أحمد حسن مدير فندق الإقامة، والدكتور وليد رفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح وعددًا من القيادات التنفيذية والفرق المشاركة في الأولمبياد.

وكذلك تفقد وزير الشباب والرياضة، ومحافظ مطروح، ومستشار رئيس الجمهورية، فعاليات الألعاب الترفيهية والألعاب الإلكترونية والشطرنج وتنس الطاولة للمشاركين في ختام الأوليمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية في نسخته الرابعة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقام محافظ مطروح ووزير الشباب والرياضة ومستشار رئيس الجمهورية بمشاركة الفرق في لعبة التنس طاولة وسط سعادة المشاركين من أوليمبياد المحافظات الحدودية.  

وفي ختام جولتهم التفقدية للألعاب الإلكترونية والترفيهية، تم التقاط الصور التذكارية مع المشاركين في أوليمبياد المحافظات الحدودية في نسختها الرابعة بمحافظة مطروح، وذلك بمجهود كبير من الجيش الازرق شباب يدير شباب (YLY) مطروح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads