المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن في مطروح ينظم احتفالية لتكريم أهالي شهداء حرب أكتوبر

السبت 13/أكتوبر/2018 - 06:54 م
مي محمد
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمطروح، موتمرا جماهيرا لتكريم أهالي وأسر شهداء الجيش والشرطة من أبناء المحافظة ، الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة، تحت عنوان " الشباب والقدوة في حرب أكتوبر 45 عام من المجد".

ومن جانبه أشاد سليمان العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، بتنظيم الحزب لهذه الاحتفالية وتكريمه للشهداء باعتباره أول حزب يقوم بهذه المبادرة الكريمة وفاءا لذكرى الأبطال من شهداء الجيش والمشاركين في نصر أكتوبر المجيد، مؤكدًا أنه كان علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث حيث استعادة أبطال مصر كرامتهم وأرضهم، كما أنها ضربت أروع الأمثلة في تلاحم الشعب المصري مع جيش وطنه.

وأضاف "العميري" خلال اللقاء، أن مطروح هي صمام أمان لمصر من الناحية الغربية فجميع الأهالي يبذلون ويضحون من أجل حماية وأمن وطنهم وبلدهم ضد كل إرهابي تسول له نفسه التسلل من الحدود الغربية، مؤكدا أنهم على عهدهم الذي قطعوه مع الرئيس السيسي بالمحافظة على الحدود الغربية.

حضر اللقاء العديد من قيادات حزب مستقبل وطن على رأسهم المهندس صالح سلطان، أمين عام الحزب بالمحافظة، وعبد الرازق خالد رئيس مجلس العمد والمشايخ بمطروح، والشيخ إبراهيم شحاتة، نائب وكيل وزارة الاوقاف بمطروح، والقس متي ذكريا، راعي كنيسة السيدة العذراء مريم بمطروح، وعددا من العمد والمشايخ والمحاربين القدامى والقيادات الشعبية بالمحافظة بمطروح.
مستقبل وطن في مطروح
مستقبل وطن في مطروح

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads