المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب القاهرة تحت 14 سنة يحقق الفوز الثاني في بطولة طوكيو الدولية لكرة القدم

الجمعة 05/مايو/2023 - 05:40 م
منتخب القاهرة
منتخب القاهرة
محمد محمود الزعيم
طباعة
انتهت مباراة منتخب القاهرة تحت 14 سنة مع نظيره منتخب ايباراكي الياباني بفوز الأول بهدفين دون رد في إطار بطولة طوكيو 2023 التي تستضيفها العاصمة اليابانية. وبذلك يرفع منتخب القاهرة رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

 محافظ القاهرة يشيد بالأداء المشرف للمنتخب والقيادة السياسية تدعم الشباب في كافة الرياضات

أعرب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عن فخره وسعادته بالإنجاز الذي حققه أبطال محافظته في المحافل الرياضية الدولية، مؤكدًا أن ذلك يعكس رغبتهم في رفع اسم مصر عاليًا وإبراز دور الرياضة في بناء شخصية النشء. وأضاف أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب وتقدم لهم كل أشكال الدعم والتشجيع في كافة الرياضات.

تكريم للبعثة المصرية من محافظ طوكيو وتبادل للدروع

وفي سياق متصل، قام وفد رسمي من محافظ طوكيو بزيارة البعثة المصرية المشاركة في البطولة، وقدم لهم التحية والتقدير على مستوى أدائهم وروحهم الرياضية. كما تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين.

الجدير بالذكر، أن هذه هي المشاركة الثانية لمنتخب القاهرة في بطولة طوكيو التي تصل إلى نسختها العاشرة هذا العام، حيث سبق أن فاز المنتخب باللقب في عام 2015.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads