المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرزًا هدفه المئوي في آنفيلد.. صلاح يصبح خامس هدافي ليفربول تاريخيًا

السبت 06/مايو/2023 - 09:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حصد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رقمًا تاريخيًا جديدًا ومميزًا بعد هدفه اليوم في مرمى برينتفورد ضمن إطار منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد رود. 

وسجل صلاح هدف انتصار ليفربول في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة بتمريرة مساعدة من زميله الهولندي فيرجيل فان دايك.

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 62 من 35 مباراة في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق البريميرليج، فاز 18 وتعادل 8 وخسر 9، سجل لاعبوه 67 هدفًا ودخل مرماه 42 هدف.

ووصل الفرعون المصري لهدفه رقم 100 على ملعب آنفيلد رود في مختلف المنافسات والبطولات المحلية والقارية منذ انضمامه للفريق مطلع موسم 2017 / 2018.

وعادل قائد منتخب مصر عدد أهداف النجم الأسطوري ستيفن جيرارد خامس هدافي ليفربول عبر التاريخ برصيد 185 هدفًا لكلًا منهما، حققها صلاح خلال 302 مباراة، فيما دونها الإنجليزي خلال 710 مباريات.

وأحرز هداف ليفربول التاريخي في البريميرليج الهدف رقم 30 هذا الموسم خلال 48 مشاركة في مختلف البطولات والمنافسات ليصل لهذا العدد من الأهداف في موسم واحد في مسيرته للمرة الرابعة تاريخيًا في موسمه السادس في قلعة آنفيلد رود.

ودون خامس هدافي ليفربول تاريخيًا اسمه للمرة رقم 251 خلال 509 مشاركة في مسيرته الاحترافية في كل البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية في أوروبا منذ موسم 2012 / 2013 مع أندية بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليان وأخيرًا ليفربول الإنجليزي.

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية على ملعب آنفيلد رود في مختلف المنافسات والبطولات، وثالث لاعب في تاريخ ليفربول يحرز في 8 مباريات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي بعد روجر هانت وفرناندو توريس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads