المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلاغ واتهامات.. القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وزوجته

الأحد 07/مايو/2023 - 01:50 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
مريم محسب
طباعة
أثارت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش جدلا واسعا، وتصدرت الترند ومحركات البحث جوجل إثر تحريرها محضر ضد زوجها بتهمة طرده لها من المنزل، وذلك بعد زواج دام 3 أشهر.


تعليقات رواد السوشيال ميديا عن حسن شاكوش وزوجته ريم طارق


أعربوا رواد السوشيال ميديا عن تعجبهم مما جرى بين الزوجين حسن شاكوش وريم طارق من خلافات ومحاضر، خاصة أن السعادة كانت تغمرهم بحفل الزفاف، وقد سجدت ريم شكرا لله لتزوجها من حسن شاكوش.

بدأت نشوب الخلافات بين الزوجين حسن شاكوش وريم طارق بعد حلقة استضافتهم في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، وقد واجه شيخ العرافين للمطرب حسن شاكوش بأنباء زواجه من إمرأة أخرى، وأنه يمتلك فيلا في التجمع الخامس، وكانت ريم تجهل تلك الحقائق.

تحرير ريم طارق محضرا ضد زوجها حسن شاكوش


وبعد مرور أقل من شهرين فاجئت ريم طارق رواد السوشيال ميديا بتحريرها محضر ضد زوجها المطرب حسن شاكوش، لطرده لها من المنزل، وأنه تم الاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، وتم تحرير المحضر بعد حدوث الواقعة بعدة أيام.

سبب تأجيل ريم طارق لتحرير المحضر 

وصرحت الزوجة ريم طارق عن سبب تأجيلها تحرير المحضر هو أنها كانت تأمل في الصلح، ولكن فاجئها حسن شاكوش وأرسل لها رسالة توضح رغبته في إنهاء هذا الزواج، وعلى الفور حررت محضر ضده بمباحث أكتوبر.

ما أكدته التحريات الأولية


كما أكدت التحريات الأولية أن ريم طارق كانت غاضبة أثر نشوب بعض الخلافات بينها وبين زوجها المطرب حسن شاكوش، وعندما عادت للمنزل تفاجأت بتغير زوجها قفل باب المنزل، وعندما اتصلت به طردها في ساعات متأخرة من الليل، واستولى على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة ب 500 ألف جنيها.

رد فعل طارق السيد والد زوجة حسن شاكوش 


بالإضافة إلى أنه سيعقد طارق السيد والد ريم طارق مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المقبل، ليكشف حقيقة الخلاف بين نجلته ريم وبين زوجها المطرب حسن شاكوش، وأنه أوعد بكشف مستندات تفضح أعمال حسن شاكوش، ورفض التحدث عن الأمر في الوقت الحالي لانه خضع لعملية جراحية في القلب.

أول تعليق من المطرب حسن شاكوش 

وكان أول رد من المطرب حسن شاكوش على تحرير زوجته محضر ضده، كان عبر حسابه على الفيسبوك :-"مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصه دايما ناقصه والبيوت فيها اسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا علي كده وحق الرد بيقول ان دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل ايه يمكن أهل بيتي وفريق عملي واقرب الناس ليا اتاذوا من الحوار ده بس بما أنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي اقدر اقولوا الحمد الله علي نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله علي كل شئ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads