المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين نظيفين.. أرسنال يفوز على نيوكاسل بالجولة 35 بالبريميرليج

الأحد 07/مايو/2023 - 08:37 م
نتيجة مباراة أرسنال
نتيجة مباراة أرسنال ونيوكاسل
زينب عبد الله
طباعة


حقق أرسنال الفوز بهدفين دون رد على نيوكاسل في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة أرسنال ونيوكاسل

وبدأت المباراة التي جمعت بين أرسنال ونيوكاسل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بضغط قوي من أصحاب الأرض على دفاعات المدفعجية، وكاد أن يسجل جاكوب ميرفي بعد تسديدة يسارية قوية، ولكن إصطدمت الكرة بالقائم وخرجت.

ليستيقظ لاعبو الجنرز ليضغط على لاعبي نيوكاسل، لتصل الكرة إلى بوكايو ساكا ليمررها إلى جورجينيو الذي أرسلها إلى مارتن أوديجارد، ليسدد كرة أرضية زاحفة على يسار الحارس نيك بوب لتعانق الشباك، لتعلن الدقيقة 14 عن تقدم أرسنال بهدف نظيف.

وواصل الضيوف الضغط على فريق الذئاب، ولكن تألق الحارس نيك بوب ليزود عن عرينه، ويبقي النتيجة كما هي، كما حاول لاعبو نيوكاسل لتسجيل هدف التعادل ولكن تعملق أرون رامسديل، وحافظ على شباكه نظيفة.

وانطلق مرة أخرى اللاعب جاكوب ميرفي وأرسل عرضية متقنة، داخل منطقة الجزاء استلمها ألكسندر إيزاك برأسية قوية ولكن اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس رامسديل.


لتشهد بعدها الدقيقة 50 تسديدة قوية مقوسة من جابرييل مارتينيلي، كادت أن تسكن المرمى ولكن تصطدم الأخرى بالعارضة وتخرج.

ليعود مارتينيلي من جديد وينطلق بسرعته، اتجاه مرمى نيك بوب وأرسل عرضية خطيرة، من جهة اليسار لتصطدم الكرة بقدم فابيان شار وهزت شباكه بالخطأ، معلنًا عن ا
تقدم أرسنال بهدفين نظيفين في الدقيقة 72.

ترتيب أرسنال ونيوكاسل

ويرفع أرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة 81 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 65، في المركز الثالث.

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل

ويواجه أرسنال نظيره برايتون يوم الأحد القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على أرضية ستاد الإمارات، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين، من بطولة البريميرليج.

ويحل نيوكاسل ضيفًا على نظيره ليدز يونايتد يوم السبت القادم، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب إيلاند روود، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads