المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يتفقد الامتحانات ويمنح مكافأة لمدير مدرسة ويحيل آخرين للتحقيق

الإثنين 08/مايو/2023 - 05:10 م
المواطن
محمد محمود الزعيم
طباعة
زار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عددا من المدارس في مركزي المحلة الكبرى وسمنود لمتابعة أداء الطلاب في امتحانات نهاية العام.

وشملت الجولة مدارس السادات الثانوية بنات، والشربيني درويش وميت عساس الإعدادية بنات بسمنود، وعبد المجيد سليم الابتدائية، والمصرية اليابانية، والمدينة العمالية بالمحلة.

اطمئنان على سير الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة

اطمأن محافظ الغربية على انتظام الامتحانات داخل اللجان وعدم وجود شكوى من الطلاب.

 كما أكد على ضرورة توفير إضاءة جيدة وتهوية ومراقبة حازمة لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

مكافأة لمدير مدرسة مثالية وإحالة آخرين للتحقيق

 ووجه ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالتواصل المستمر مع غرف العمليات بالإدارات لحل أي مشكلة تعوق سير الامتحانات. كما شدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل جميع اللجان، والاهتمام بنظافتها.

أشاد المحافظ بانضباط وهدوء اللجان داخل مدرسة الشربيني درويش بسمنود، وقرر صرف مكافأة مالية للاستاذ نادر عزيز علي، مدير المدرسة، لجهوده في تنظيم سير الامتحانات. في المقابل، قام المحافظ باستبعاد مدير مدرسة إعدادية وإحالته للتحقيق لوجود كثافات داخل اللجان. كذلك أحال مدير مدرسة ثانوية للتحقيق لذات السبب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads