المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الدفاع يبحث التعاون العسكري مع نظيره العراقي

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 04:53 م
وزير الدفاع  ونظيره
وزير الدفاع ونظيره العراقي
مي ياقوت
طباعة
التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، ثابت محمد سعيد العباسي، وزير دفاع جمهورية العراق، والوفد المرافق له، الذي يزور مصر حاليا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

 وأجريت له مراسم استقبال رسمية في مقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

 تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية

تناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بالمنطقة في ظل الظروف والتحديات الراهنة. كذلك تفاهم حول زيادة أوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

 تعزيز التعاون في المجالات العسكرية

وأكد الفريق أول محمد زكي،  اعتزازه بعلاقات الشراكة التي تربط القوات المسلحة المصرية والعراقية، مؤكدا حرصه على تعزيز أوجه التعاون في مختلف المجالات العسكرية.

من جانبه أعرب ثابت محمد سعيد عن تقديره لجهود مصر الداعمة في محيطها الإقليمي والدولي، متطلعا أن تشهد المرحلة القادمة مزيد من التعاون بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

حضور قادة من كلا البلدين

حضر اللقاء، الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين، والسفير العراقي، والملحق العسكري لجمهورية العراق بالقاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads