المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الوزراء يعلن تطوير المركز التخصصي للطب الرياضي وتجربة نظام العمل عن بعد

الأربعاء 10/مايو/2023 - 07:11 م
نظام العمل عن بعد
نظام العمل عن بعد
محمود حربي
طباعة
أعلن مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، عن موافقته على إسناد أعمال تطوير المركز التخصصي للطب الرياضي بمدينة نصر إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وذلك في إطار خطة شاملة لتحسين منظومة الطب الرياضي في مصر، وتحقيق عائدات اقتصادية من خلالها.

 ويشمل المشروع إعادة تصميم ورفع كفاءة المباني والمعدات والأجهزة والبرامج الخاصة بالمركز، وتوفير خدمات طبية رياضية متكاملة للرياضيين والمواطنين.

 تشغيل تجريبي لنظام العمل عن بعد في وزارة الاتصالات والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

كما استعرض مجلس الوزراء نتائج دراسة اللجنة المشكلة لبحث إمكانية تطبيق نظام "العمل عن بعد" لبعض العاملين بالجهاز الإداري للدولة، دون الحاجة إلى التواجد في مقرات عملهم.

وأشار المجلس إلى أن هذا النظام يستهدف تحسين كفاءة وإنتاجية العاملين، وتقديم خدمات أفضل للمستفيدين، مع مراعاة جميع الجوانب المتعلقة بالإدارة والتنظيم والفنية والقانونية والمالية.

وأضاف المجلس أنه سيتم تشغيل هذا النظام بشكل تجريبي في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لمدة 6 أشهر، ثم عرض نتائج هذه التجربة على المجلس لاتخاذ قرار نهائي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads