المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضي منصور: سنتجه للاتحاد الدولي بشأن التدخل الحكومي وحملات التنمر التي يتعرض لها لاعبينا

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:39 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
معتز محمد
طباعة

واصل مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حديثه عن الأزمات التي ضربت الأبيض عرض الحائط طوال الفترة الماضية، بعدما وضح خلال المؤتمر الصحافي المقام حاليًا على مجمع ألعاب الصالات بمقر النادي بميت عقبة أنه تم تجهيز عدة ملفات من أجل أرسلها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأعلن مرتضي منصور خلال الإذاعة الداخلية بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة، قد استقر على اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالإضافة إلى المحكمة الرياضية من أجل الحفاظ على حقوق النادي في جميع القضايا السابقة.

وأشار مرتضي منصور " أن أول الملفات التي سيعمل عليها المجلس خلال الفترة المقبلة، هو التدخل الحكومي المتمثل في وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بحل مجلس إدارة النادي دون أي مخالفات أو لوائح تستدعي ذلك"

وتابع منصور" أن ثاني الملفات هي ملف العنصرية والتنمر الذي يتعرض له قائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا"، طوال السنوات الماضية في الملاعب من بعض الجماهير دون أي تدخل من القائمين على الرياضة المصرية والمسؤولين لوقف مثل هذه الحالات عن طريق تطبيق العقوبات وتشريع بعض اللوائح والقوانين الخاصة بها".

وواصل" أن ثالث الملفات هي قضية مهاجم فريق الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا"، بشأن عقوبة الإيقاف التي صدرت ضده من قبل لجنة الانضباط داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، وهي إيقاف 12 مباراة بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها مليون جنيه بسبب الإساءة إلى جماهير الزمالك، الأمر الذي لم يتم تنفيذه بعد مشاركة اللاعب بمقيص الأهلي بشكل طبيعي".

وزاد منصور" أن كهربا موقوف على المستوي الدولي والمحلي وعلى الرغم من ذلك إلا أنه شارك في مباراتي سموحة ببطولة الدوري العام، بجانب مباراة السوبر المصري أمام فريق بيراميدز، مع العلم أن لجنة الانضباط لها لائحة واضحة وصريحة تنص على تنفيذ العقوبة فور صدورها دون النظر إلى أي تظلمات وهذا لم يحدث".

وأتم مرتضي منصور حديثه قائلًا:" فريق الزمالك أكبر نادي في مصر وأفريقيا، وليس لي أي علاقة بجماهير النادي الأهلي فلهم مني كل الاحترام والتقدير، وتاريخ الأهلي واضح لنا جميعًا ولا يستطيع أحد أن ينكر ذلك "

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads