المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال يتوج بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الوحدة

السبت 13/مايو/2023 - 12:32 ص
الهلال بطل كأس خادم
الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين
محمد عبد التواب
طباعة

تمكن "رامون دياز " المدير الفني لفريق الهلال من قيادة فريقة للتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق الوحدة بركلات الترجيح بنتيجة 7-6،بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، واقيمت المباراة بين الفريقين على ملعب "الملك عبدالله" بمدينة جدة، ليحقق فريق الهلال اللقب للمرة العاشرة في تاريخه. 


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق الهلال في محاولة لخطف هدف مبكر في بدايه اللقاء، ولكن دفاع فريق الوحدة تمكن من إيقاف خطورة مهاجمي فريق الهلال، وفي الدقيقة 31 تلقى اللاعب نور لاعب فريق الوحدة البطاقة الصفراء الأولى في المباراة.



ونجح اللاعب كريم يودا في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق الوحدة بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب حجي، وفي الدقيقة 42 تلقى البريك لاعب فريق الهلال البطاقة الصفراء، وكاد فريق الهلال أن يحرز هدف التعادل في المباراة بعد تسديدة من اللاعب ميشيل ديلجادو ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الوحدة بهدف نظيف.



انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 أجرى المدير الفني لفريق الهلال رامون دياز، ثلاث تغييرات دفعه واحده، حيث شارك ناصر بدلا من البريك وشارك سعود عبدالحميد بدلا من كنو وإيجالو بدلا من عطيف، وفي الدقيقة 51 تلقى اللاعب حجي لاعب فريق الوحدة البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 55شارك النجعي بدلا من نور في صفوف فريق الوحدة.



وشارك اللاعب بوجال بدلا من باخشوين في صفوف فريق الوحدة في الدقيقة 71، بدأ التوتر يظهر على لاعبي فريق الهلال واللجوء إلى التدخلات العنيفه، وفي الدقيقة 72 تلقى اللاعب ناصر البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 80 تحصل إيجالو لاعب فريق الهلال على البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 83 أجرى المدير الفني لفريق الهلال تغييرين دفعه واحده حيث شارك الحمدان والجوير بدلا من الشهراني وفييتو.


وشارك اللاعب كردي لاعب فريق الوحدة بديلا للاعب كريم يودا صاحب هدف اللقاء الوحيد، واستمرت الصلابة الدفاعية من جانب مدافعي فريق الوحدة خلال اللحظات الأخيرة من المباراة، ولكن مع أخر دقائق المباراة نجح البليهي مدافع فريق الهلال في تسجيل هدف التعديل، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 وينتقل الفريقين إلى الوقت الإضافي. 


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الهلال في الدقيقة 96، ولكن الجوير أهدر فرصة التقدم في المباراة، وفي الدقيقة الدقيقة 105‪ شارك اللاعب الغامدي بدلا من الجيزاني، وفي الدقيقة 112‪تلقي هيون سو مدافع الهلال البطاقة الصفراء، لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وينتقل الفريقين إلى ركلات الترجيح وتفوق فريق الهلال بنتيجة 7-6.


وتمكن فريق الهلال من الإنفراد بالمركز الثاني كأكثر فريق يتوج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الشريفين، حيث توج الفريق باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، ويأتي في المركز الأول كأكثر فريق توج بالبطولة النادي الأهلي والذي توج باللقب 13 مره.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads