المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكرتير العام المساعد بني سويف يتفقد سير العمل بالوحدة المحلية لإهناسيا

السبت 13/مايو/2023 - 12:20 م
بني سويف
بني سويف
محمد محمود الزعيم
طباعة
تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، زار اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد "صباح اليوم" مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على حسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.، وكان في استقباله الأستاذ ناصر سيف النصر رئيس المدينة، والأستاذ ناصر غانم نائب رئيس المدينة.

وتابع السكرتير العام المساعد لمحافظ بني سويف خلال تفقده أقسام وإدارات الوحدة، منظومة العمل، والتقى بعض العاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة مميزة والعمل على تحقيق رضاء المواطنين، فضلاً عن مناقشة بحث سبل تطوير الأداء وحل مشاكل المواطنين وإيجاد حلول غير تقليدية للارتقاء بمستوى الخدمات.

جولة السكرتير العام المساعد بني سويف داخل الوحدة المحلية لإهناسيا

وأكد على تكليفات المحافظ بأهمية واستمرار تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية للمجالس القروية التابعة والموقف الخدمي بالقرى، والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

كما تفقد السكرتير العام المساعد مقر الحملة الميكانيكية، وخروج المعدات وفق خطة العمل، مستمعًا لعرض موجز عن آليات وسير العمل في هذا ملف النظافة، والإجراءات المنفذة حيال تراكمات القمامة، ورفع إشغالات الطريق العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads